الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تدخل إلى فيس بوك لشخص آخر

كيف تدخل إلى فيس بوك لشخص آخر

يعد الفيس بوك من أكبر شبكات التواصل الإجتماعي في العالم حيث تم إطلاقه في الرابع من فبراير 2004 ويسمح هذا الموقع للمستخدمين بالإنضمام إلى عدة شبكات فرعية من نفس الموقع للتواصل مع بعضهم البعض عن طريق كتابة الرسائل ومشاركة الحالات ومشاركة الصور والفيديوهات .

كيف تدخل إلى فيس بوك شخص أخر

ولكي تدخل على حساب شخص أخر على الفيس بوك، فهذا يعني أنك تقوم بإختراق الفيس بوك لديه، والاختراق هنا يعني سرقة كلمة السر لفيس بوك يمتلكه شخص آخر.

كيف تقوم باختراق الفيس بوك

هناك برامج من الممكن أن تقوم بتحميلها على الكمبيوتر الخاص بك ومن خلالها تستطيع اختراق الفيس بوك الذي تريده ومن هذه البرامج برنامج اسمه Facebook freezer وهناك أيضا موقع آخر يسمى الهكر فيس.

وهذا البرنامج يقوم باختراق الفيس بوك بعد أن تقوم بإرسال طلب صداقة وبعد أن يتم الموافقة على طلب الصداقة تستطيع الوصول إلى كلمة السر الخاصة بالصديق ثم تقوم بتغييرها والدخول إلى الحساب الخاص به وحرمانه من الدخول على حسابه في الفيس بوك.

وهناك طريقة أخرى للإختراق عن طريق الشات الكتابي حيث يقوم الذي يريد اختراق حسابك بإرسال رسالة إليك يكون فيها رابط ومن خلال الضغط على هذا الرابط يتحول هذا الرابط إلى صورة يقوم المخترق من خلالها بأخذ كل المعلومات عنك، أو يتم عن طريق الأغاني أو مواقع الألعاب التي تسجل فيها.

أنواع اختراق الصفحات

وهناك أنواع كثيرة من الإختراق مثل الإختراق العشوائي والإختراق المستهدف وحينما تود الدخول إلى حساب فيس بوك لشخص أخر فهذا يعني أنك تريد اختراق الفيس بوك لديه وهذا اختراق مستهدف فأنت تقصد شخص معين أما الإختراق العشوائي يحدث عن طريق البحث عن ضحايا من خلال الإنترنت أو عن طريق وضع ملف تجسسي في أي مكان في الشبكة مثل المنتديات أو المواقع.

وهناك طرق عديدة للإختراق ومنها:

الصفحات الوهمية وهي عبارة عن صفحات يطلق عليها بالمزورة وتحمل هذه الصفحات الشكل المطابق للصفحات  الأصلية حيث يقوم الشخص بإدخال المعلومات الشخصية من البريد الإلكتروني وكلمة مرور فعند الدخول ترسل هذه المعلومات إلى الشخص المخترق.

عن طريق البرامج الوهمية وتعمتد فكرة البرامج الوهمية على نفس فكرة عمل الصفحات المزورة حيث تقوم فكرة عملها على إنك إذا قمت بفتح هذا البرنامج سوف يقوم بإدخالك إلى البرنامج الأصلي وعن طريق إدخال معلوماتك سوف ترسل إلى الشخص الذي يريد اختراقك.

وهناك طريقة أخرى وهي الوصول إلى حساب الشخص عن طريق حسابه وتعد هذه الطريقة من أصعب الطرق وأكثرها تعقيدا ويتم ذلك من خلال إختراق جهاز الشخص الذي تريد الدخول عل حسابه ومن خلاله سوف تقوم بإدخال برنامج ليقول لك كل ما يكتبه جهاز المستخدم كما يمكنك الدخول على ملفاته وفتحها.

الكلمات المفتاحية:
كيف ادخل فيس بوك لشخص اخر,كيف اقفل فيس بوك لشخص اخر,كيف افتح فيس بوك لشخص اخر,كيف تدخل الى فيس بوك لشخص اخر,كيف ادخل على فيس بوك لشخص اخر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

fe8a6c86943a395972d0c7f7d833bf8a--computer-sales-top-computer

كيف تصلح الحاسوب بدون فورمات

يجد الكثير من المستخدمين مشاكل في حواسيبهم الشخصية جراء الاستخدام اليومي للجهاز، فالطالب الذي يستخدم ...