الرئيسية » تكنولوجيا » برامج » كيف تدخل مع أصحابك في agar.io

كيف تدخل مع أصحابك في agar.io

تعتبر لعبة أجاريو هي واحدة من أكثر ألعاب الأكشن شهرة بين باقي الألعاب, وهي لعبة أكشن بها العديد من اللاعبين وقد طورها ماثيوس فالاداريس, ومحور هذه اللعبة يدور في إطار تحريك لاعب واحد للخلية من خلال التحكم بها, وتأتي فكرة أن اللاعب يقوم بمحاربة بكتيريا أو جرثومة على شكل كرة, وتتحرك هذه الجرثومة أو البكتيريا في ساحة كبيرة, وتمتلئ هذه الساحة الكثير من الكرات الصغيرة التي يجب عليك الحصول عليها حتى يصبح حجمك أكبر شيئا فشيئا, ولكن كلما زاد حجمك كلما أصبحت سرعتك أقل.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%af%d8%ae%d9%84-%d9%85%d8%b9-%d8%ae%d9%88%d9%8a%d9%83-%d9%81%d9%8a-agar-io

لعبة أجارو أصبحت من أبرز الألعاب الموجودة بين الألعاب التي يبحث عنها المستخدمون في مواقع البحث, وقد أشتهرت هذه اللعبة على موقع فورتشان, حيث كانت في البداية متوفرة فقط على متصفح الويب الخاص بالموقع, وبعدها أصبحت من أكثر الألعاب الشعبية نتيجة ترويجها على مواقع التواصل الإجتماعي وموقع يوتيوب وموقع تويتش بالأخص, وأصبحت متوفرة لجميع الأنظمة الأندرويد والأي أو إيس.

وتعتبر لعبة أجارو من الألعاب السهلة جدا ويمكنك الوصول إلى طريقة لعبها بكل سهولة, فكل ما عليك هو أن تبتلع الأجرام والأشياء الصغيرة جدا من أجل زيادة حجمك, وفي فترة قصيرة جدا يمكنك الوصول إلى حجم كبير يكفي لإبتلاع باقي الكرات, وسوف نتعرف على طريقة اللعب بالتفصيل.

كيف تدخل مع أصحابك في لعبة أجارو

هناك طريقتين للعب طريقة فردية, وهي أن تقوم باللعب بمفردك وفي ذلك تتمكن من ابتلاع أكبر قد من الكتل الملونة, ويجب أن تستغل حجمك الصغير لتقييم ساحتك.

ويتساءل الكثيرون حول كيف تدخل مع أصدقائك في لعبة أجارو, ولا يكون هناك وسيلة للعب مع أصدقائك في لعبة أجارو إلا من خلال اللعب الجماعي, وهذه هي الطريقة الثانية, ويكون اللعب على هيئة فريقين, وذلك من خلال الضغط على رمز team, وبذلك يمكنك الدخول مع أصحابك في لعبة أجارو بكل سهولة.

طريقة اللعب

1- عندما تقوم بالبدء في هذه اللعبة سوف تجد لاعبون أخرون في نفس الساحة التي تلعب بها, ويكون هدفهم الأساسي هو إلتهام أكبر عدد من الكرات حتى يصبحوا الأكبر, وتسمح اللعبة بأن يقوم لاعب أخر بإلتهام لاعب منافس أخر عندما يكون حجمه أكبر, ويتم إحتساب حجم اللاعب الذي قمت بإلتهامه إلى حجمك الأصلي, ولا يمكن لأي لاعب أن يلتهمك إلا إذا كان له نفس حجمك تقريبا.

2- كل فرد في اللعبة لدية خلية ملونة يمكن أن يقوم بتسميتها من بداية المرحلة, وتتم اللعبة في بطاقة مقسمة ومغلقة على شكل مستطيل ويوجد على هذه البطاقة ما يلي:

3- الخلايا المتحكم بها من طرف اللاعبين.

4- فيروسات بنية التي تنتج عن القطع الصغيرة الملونة, وذلك لكي تبتلع الخلايا التي تقترب منها وتوجد هذه الخاصية في السيرفرات التجريبية فقط.

5- تحتوي هذه البطاقة أيضا على فيروسات خضراء تساعد الخلايا الصغيرة على الإختباء وتقسم الخلايا الأكبرمنها.

6- القطع الصغيرة الملونة والجامدة التي تساعد على تكبير الخلايا.

كيف تغير مظهر لاعب في لعبة أجارو

أثناء اللعب في لعبة أجارو سوف يمكنك مشاهدة بعض اللاعبين الأخرين ذات أشكال وشخصيات أنيقة تتجول حولك في ساحة اللعب, وهناك مجموعة من الأشكال الراقية التي يمكنك استخدامها في اللعبة, ولكي تحصل على مظهر جديد قم بتسجيل اسمك بواحدا من العناصر التالية مثل:

2ch,4chan,8,8ch, facebook,feminism,finland, austria, taiwan,spainm, وغيرها من الأسماء المختلفة .

طريقة التحكم في اللعبة

تعتمد لعبة أجارو على طرق بعض طرق التحكم البسيطة والتي تتمثل في :

1- تحريك الفأرة للتمكن من التنقل في ساحة اللعب.

2- الضغط على زر espace لتقسيم الخلايا إلى جزئين متساويين.

3- ويمكنك إسقاط الخلية من خلال زر حرف w .

 

الكلمات المفتاحية:
كيف تحط سكن في لعبة agar.io,كيف تكبر في لعبة agar.io,كيف اكبر في لعبة agar.io,كيف تدخل مع خويك في agar.io

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

9-هواتف-غريبة-أنتجتهم-التكنولوجيا-..-أحدهم-يعمل-بالكوكاكولا-و-الأخر-يشبه-علبة-السجائر

التكنولوجيا في حياتنا

التكنولوجيا في حياتنا لها أثر عظيم على حياة الإنسان في هذا الزمان، فربما في الأزمنة ...