الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » الربح من الإنترنت » كيف تربح المال مع جوجل

كيف تربح المال مع جوجل

شركة جوجل العالمية لديها العديد من الخدمات التي تقدمها للمستخدمين حول العالم وأشهرها “محرك البحث جوجل” بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى، ونخص حديثنا اليوم في خدمة متعلقة ببرنامج الربح من الشركة ألا وهو برنامج “جوجل أدسنس” ولكن كيف تربح المال مع جوجل؟ وكيف تجني المال من جوجل أدسنس؟

كيف تربح المال مع جوجل

  • جوجل أدسنس برنامج يقدم خدمة الربح ودفع الأموال للمشتركين في هذا البرنامج بشروط محددة مسبقًا، مثل أنه يجب أن يملك المشترك مدونة أو موقع به محتوى جيد وغير منسوخ، ويفضل وليس شرطًا أن يكون باللغة الانجليزية، وذلك لسهولة قبول وفتح الحساب.
  • يتم وضع إعلانات شركة جوجل على موقع المشترك وعند دخول الزوار إلى الموقع ومشاهدة الإعلانات والنقر عليها يحتسب رصيد أرباح للمشترك من خلال النقر، وعندما يبلغ المشترك رصيد 100 دولار يمكن سحب الأرباح عن طريق عدة طرق مختلفة يحددها المشترك عند فتح الحساب.
  • شركة جوجل دورها هنا دور الوسيط ما بين الناشر والمعلن والناشر هو الشخص صاحب المدونة الذي يريد الربح، أما المعلن هو الشخص الذي يريد إشهار منتج ما ويدفع الأموال لشركة جوجل لعرض المنتجات، ويأخذ الناشر نسبة من الأموال أو عمولة على نشر الإعلان.
  • بالطبع يجب الالتزام بقوانين شركة جوجل بالنسبة للناشر، فإذا تم مخالفة الشروط يتعرض الناشر إلى غلق حسابه للأبد ولا يحق له استرجاع أمواله، ومن هذه الشروط التقيد بعدد إعلانات محدد في الصفحة، وألا يضغط الناشر على الإعلان بنفسه، وأن يكون محتوى الموقع غير إباحي أو مؤدي للعنف والمخدرات وما إلا ذلك.

جدير بالذكر أنه يوجد الكثير من أصحاب المواقع يربحون ألاف الدولارات شهريًا من خلال برنامج الربح “جوجل أدسنس” بالطبع لأن مواقعهم مميزة ويدخلها عدد كبير جدًا من الزوار حتى الوصول إلى ربح جيد.

الكلمات المفتاحية:
كيف تربح المال مع جوجل أدسنس,كيف تربح المال مع قوقل,كيف تربح المال مع جوجل,كيف تربح المال من جوجل,كيف تجني المال من جوجل,كيف تربح المال من جوجل ادسنس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تربح المال من تطبيقات الاندرويد

كيف تربح المال من تطبيقات الاندرويد بدون الحاجة إلى برمجة

الربح من الإنترنت أصبح في هذه الأيام أكثر انتشارًا وازدهارًا عما كان عليه في السابق، ...