الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تربح المال من خلال رفع الملفات

كيف تربح المال من خلال رفع الملفات

الحصول على مبالغ مالية كبيرة دون جهد هو حلم كل شخص وخصوصا أن الشباب في الأونة الأخيرة اتجهوا لتحقيق الربح من خلال الإنترنت واليوم سوف نساعدكم على تحقيق الربح من خلال رفع الملفات على مواقع ربحية كبيرة.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b1%d8%a8%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a7%d9%84-%d9%85%d9%86-%d8%ae%d9%84%d8%a7%d9%84-%d8%b1%d9%81%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%84%d9%81%d8%a7%d8%aa

الموقع الأول لتحقيق الربح

موقع موثوق به ومجرب وهو اتشار كاش وهو عبارة عن موقع لرفع الملفات ويقوم بعرضها للتحميل للأشخاص الأخرين ولكن العيب الأول في الموقع هو عدم دعمه لبعض الزوار العرب وهو يهدف لشحن بطاقة بايونير وهي عبارة عن بطاقة مصرفية واقعية ويمكن أن تنشر الفيديوهات الخاصة بك على الموقع ولكن في المنتديات الغربية حتى تحصد المال بشكل سريع .

الموقع الثاني لتحقيق الربح من خلال رفع الملفات هو جو أبلود

هو موقع مجرب أيضا وصادق وهو يدفع فقط مقابل رفع الملفات عليه ويمكنه الدفع لك على الفيديو الواحد من ربع دولار حتى 15دولار حسب المصادر التي يرفع منها الزائر وهو موقع مشهور جدا.

الموقع الثالث فايل بلوكس

وهو موقع مشهور جدا في المنتديات العربية وهو لا يختلف عن أي موقع أخر هو أيضا من المواقع المجربة والصادقة ويكسبك المال من خلال تحميل الأشخاص للفيديو الذي ترفعه من خلال الموقع ولذلك يمكنك تجربته.

ويمكنك معرفة المزيد عن كيف تربح المال من خلال رفع الملفات عن طريق متابعة الفيديو التالي:

الكلمات المفتاحية:
كيف تربح من رفع الملفات,كيف تربح من مواقع رفع الملفات,كيف تربح المال عن طريق رفع الملفات,كيف تربح المال من خلال رفع الملفات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تبحث في الانستقرام من الكمبيوتر

كيف تبحث في الانستقرام من الكمبيوتر

إنستجرام موقع تواصل اجتماعي الشهير الخاص بمشاركة الصور بين المستخدمين، حيث يتيح الموقع نشر الصور ...