الرئيسية » مال و اعمال » كيف تربح مليون ريال سعودي

كيف تربح مليون ريال سعودي

إذا سألت أحد ما هو أكبر حلم يميل إليه فإن ما يجيب به الكثيرين المال, يحلم كثير منا أن يصبح في يوم من الأيام من الأغنياء, فمال هو من أهم الأشياء التي يعتمد عليه الإنسان حتى يستطيع تلبية جميع إحتياجاته من مأكل ومشرب ومأوى, لذلك يبحث كل منا على أسهل الوسائل التي يستطيع من خلالها كسب الكثير من الأموال, لذلك سوف نتناول في هذا المقال الطرق التي تجعلك تربح مليون ريال سعودي.

فعلى سبيل المثال إذا كان لديك أحد الموضوعات الهامة في أحد مجالات الحياة سواء في حياتك الشخصية أو حياتك بشكل عام, أو إذا كنت تواجه أحد المشكلات المجتمعية وتريد أن تسلط الضوء عليها.

وتنقسم المسابقة إلى جزئين جزء خاص بصانعي الأفكار, فمن يعلم أن لديه فكرة أو أي محتوى إبداعي أو عمل تطوعي يستطيع من خلاله تقديم مشكلة أو تسليط الضوء على وضع من أوضاع المجتمع, ولكن يجب أن تكون الفكرة ذات هدف ممتع.

والجزء الثاني من المسابقة لصانعي الأفلام, سواء كانت شركة أو أي فرد لديه هواية صناعة الأفلام, وكل ما عليك هو ملء إستمارة التسجيل في المسابقة, وفي حالة فوزك في المسابقة سوف يتم ترشيحك لتنفيذ أحد الأفكار الفائزة.

شروط مسابقة ربح مليون ريال سعودي

أولا: يجب أن يكون المتقدم لديه فكرة حقيقة وهادفة لكي يتمكن صانعي الأفلام من تجسيد هذه الفكرة بشكل دقيق.

ثانيا: يجب على كل متقدم أن يكون لديه المعلومات الكافية التي تساعده في دعم فكرته بطريقة جيدة.

ثالثا: يقوم كل متقدم بملء إستمارة للتسجيل في المسابقة ولكن يجب أن تكون مكتملة ومستوفية جميع المعلومات عن المتقدم.

جوائز مسابقة ربح مليون ريال سعودي

تخصص هذه المسابقة جائزة مليون ريال سعودي لكل فائز, وسوف تنقسم الجائزة إلى المركز الأول وفيه يربح صانع الفكرة الرئيسية وصاحب أفضل فيديو جائزة 500.000 ريال سعودي, وتكون جائزة صانع الفيلم أيضا 500.000 ريال سعودي.

والفيديو الفائز في المركز الثاني يربح صانع الفكرة جائزة 500 مليون ريال سعودي, وجائزة المركز الثاني لصانع الفيلم 500 مليون ريال سعودي أيضا.

معايير الترشيح الخاصة بصانعي الأفكار:

1_ أن يقوم بالمتقدمم بتقديم نبذة واضحة ومفصلة عن الفكرة التي سوف يقدمها.

2_ يجب أن يكون محتوى الفكرة ذو أهداف واضحة ومؤثرة.

3_ أن تخدم الفكرة أهداف الموضوع الذي يشارك به المتقدم.

معايير المرشحين من صانعي الأفلام لربج جائزة مليون ريال سعودي:

1_ يجب أن ينفرد صانع الفيلم بتقديم طرق جديدة ومبدعة في تصوير الفيلم.

2_ أن يكون أسلوب عرض الفكرة مميز وبعيد عن الأفكار التقليدية المملة.

وتعتبر هذه المسابقة واحدة من أسهل الطرق التي تجعلك تربح جائزة مليون ريال سعودي, وأيضا تساعد على تنمية الأفكار الإيجابية, وتساعد جميع الأشخاص في المجتمع على تنمية قدراتهم الإبداعية والبحث في داخلهم عن أفكار جديدة لكي يقوموا بتقديمها بشكل مؤثر ومبدع, لذلك فهذه المسابقة هي أسهل طريق لك لكي تربح مليون ريال سعودي.

الكلمات المفتاحية:
كيف اجمع اول مليون ريال,كيف تربح مليون ريال في شهر,كيف تربح مليون ريال سعودي,كيف تجمع مليون ريال في سنة,كيف اقدر اجمع مليون ريال,كيف تحصل على مليون ريال

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b1%d8%a8%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%84%d9%8a%d9%88%d9%86-%d9%85%d8%b9-%d8%ac%d9%88%d8%b1%d8%ac-%d9%82%d8%b1%d8%af%d8%a7%d8%ad%d9%89%d8%9f

كيف تربح المليون جورج قرداحي

حيث أن برنامج من سيربح المليون هو برنامج شهير خاص بالأسئلة حيث يتقدم إليه الكثير ...