الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تربح من لايكات الفيس بوك

كيف تربح من لايكات الفيس بوك

أصبحت زيادة المعجبين من الأعمدة الأساسية في خطة التسويق الإلكتروني الخاصة بهم والهدف الأساسي لأي شركة أو صفحة على الفيس بوك.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b1%d8%a8%d8%ad-%d9%85%d9%86-%d9%84%d8%a7%d9%8a%d9%83%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%b3-%d8%a8%d9%88%d9%83

متى يكون اللايك مربحاً

أن تكون نسبة التفاعل عالية على الصفحة ويكون التفاعل مميز ومدروس ومخطط للحفاظ عليه على المستوى البعيد.

أن يكون هناك خطة واضحة لاستغلال المعجبين على الصفحات مثل إعلان على منتج معين للبيع أو زيادة الزيارات على موقعك بشكل كبير جداً.

عليك أيضاً قياس تأثير المعجبين وفعاليتهم بشكل واضح ومستمر لتقييم استراتيجية زيادة المعجبين.

هناك طرق غير شرعية ومدمرة لزيادة معجبيك عليك الابتعاد عنها:

الحسابات الوهمية: وهي عبارة عن حسابات التي يتم انشاؤها لسبب واحد وهو القيام بعمل لايكات لصفحات فقط لزيادة عدد المعجبين الظاهرين فيها.

مزاع اللايكات: وهي مواقع أو مجموعات من الحسابات والتي تقوم بعمل لايكات لصفحات أو محتويات معينة مقابل مبلغ من المال على كل لايك أو على حساب يقومون بالإعجاب به لأنه من الممكن أن يكون من دولة أخرى لست معنياً بها أو حتى لا يتكلم لغتك وبعيداً عن سوقك.

الحسابات المريضة: وهي الحسابات التي أصيبت بقصد أو دون قصد ببرمجية خبيثة والتي بدورها تقوم بعمل لايكات لصفحات مختلفة من حسابك إذا كنت قد لاحظت أنك معجب بصفحات ولا تتذكر أنك لم تفعل ذلك فقد تكون مصاباً ببرمجية خبيثة.

الإعلانات العشوائية والغير مستهدفة: وهذا أسوء نوع من أنواع زيادة للإعجابات معظم المعلنين يريدون المعجبين على صفحاتهم بأسرع وقت وأقل تكلفة فيستهدفون الفئة الخاطئة مما يجعلهم ينفقون على معجبين غير مثمرين فيبقى هناك مشكلة كبيرة إذا استخدمت أياً من هذه الطريقة وستصل للنتائج التالية تفاعل ضعيف وصورة سيئة أمام من يزور صفحتك وسعر أعلى للإعلانات.

ما تفعله لايكات فيس بوك

الوصول لكل شخص من معجبيك بمنشوراتك: من المستحيل أن تصل لكل شخص معجب على صفحتك.

زيادة مبيعاتك أو تحقيق هدف عملي: في أغلب الأوقات زيادة للمعجبين لا تعود على الشركة بأي عائد تجاري إلا في حالات معينة مثل أن يكون موقع إلكتروني يعتمد على عدد الزيادة الداخلة للشركة.

التفوق على المنافسين لك: حيث يوجد صفحات تفوقك بكثرة أعداد المعجبين لكن التفاعل عليها ضعيف ولا يحقق أي ربح من الصفحة بأي شكل.

الفوائد الأساسية العائدة من زيادة اللا يكات والمعجبين

جمهور ودعم مبدئي لمحتواك: عند عدم وجود معجبين ومتابعين لصفحتك من سيقوم برؤية المحتوى الذي تنشره.

زيادة فعالية إعلاناتك: إن إعلانات فيس بوك تعتمد بشكل كبير على المعجبين الموجودين على صفحتك فعندما تقوم بعمل إعلان لصفحتك أو أي محتوى فيها فإن الفيسبوك يأخذ بعين الاعتبار المعجبين الموجودين عندك حاليا ومدى تفاعلهم ليستفيد أشخاص أخرين بشكل أفضل فبهذه الطريقة سيسهل ذلك على ايصال صفحتك لمعجبين جدد وستكون تكلفة جذبهم أقل.

بناء الثقة: وجود عدد كبير من المعجبين على صفحتك يعطيها قوة أكبر في نظر الأشخاص الذين يأتون إليها.

أخذ فكرة عن من يهتم بمشروعاتك وخدماتك: المعجبين على صفحتك وخصوصاً المتفاعلين فيها يعطون نظرة عامة فقد يكون مهتمين بمنتجاتك وخدماتك وهذا يساعد على استهداف أشخاص جدد بطريقة فعالة أكثر.

لماذا يطلب منك مديري الصفحات أن تضغط لايك؟

يطلب مديري الصفحات أن تضغط لايك لعدة أسباب ومنها:

يحب على الأشخاص أن ترى جهود تكافئ، لذلك يعتمد بعض الناشرين في الصفحات على زيادة عدد الإعجابات على منشوراتهم فكلما زادت زاد معها تقديرهم للجهود وما يتم نشره.

وهناك سبب آخر هو أنه كلما زاد عدد اللايكات على موضوع ما فإن موقع الفيس بوك سوف يعتبر هذا الموضوع مهم جداً ومثير للاهتمام وبالتالي يسمح للموضوع بالظهور أكبر من باقي المواضيع ذات التفاعل الأقل.

شاهد الفيديو التالي بتعرف كيف تحصل على 2500 لايك على بوست أو صورة في الفيس بوك:

الكلمات المفتاحية:
كيف ازيد لايكات الفيس بوك,كيف اجمع لايكات في الفيس بوك,كيف زياده لايكات الفيس بوك 2016,كيف اجمع لايكات على الفيس بوك,كيف تزيد لايكات الفيس بوك,كيف تربح من لايكات الفيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تخفي رقم الاي بي عن الهكر وعن كل شيء

كيف تخفي رقم الاي بي عن الهكر وعن كل شيء

كيف تخفي رقم الاي بي عن الهكر وعن كل شيء؟ طريقه إخفاء رقم الأي بي ...