الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » الربح من الإنترنت » كيف تربح من مشاهدات اليوتيوب

كيف تربح من مشاهدات اليوتيوب

كيف تربح من مشاهدات اليوتيوب؟ هل يمكن حقًا الربح من مشاهدات اليوتيوب؟ والإجابة نعم يمكن ذلك بل العجيب أنه يوجد بعض الأشخاص يربحون آلاف الدولارات شهريًا بل أن الكثير منهم يعتمد على ربح اليوتيوب كمصدر ربح أساسي.

كيف تربح من مشاهدات اليوتيوب

  • “المحتوى هو الملك” وهي كلمة شهيرة في عالم المواقع والمدونات، ولكن في اليوتيوب لا تقل أهمية أيضًا لأن محتوى الفيديو هنا إن كان ضعيف وغير مفيد للزائر ومنقول، فهنا أولى خطوات الفشل من الربح.
  • فيجب أن يكون المحتوى الخاص بالفيديو مفيد للزائر في التصنيف أو المجال الذي ستخوض في الربح من خلاله، ونصيحتي لك لا تنشئ أي محتوى فيديو بغرض الربح بداية، ولكن في البداية عليك قبل أن تفكر في الربح أن تفكر في محتوى مفيد وجديد وحصري للزائر، وهي أهم نقطة في هذا الموضوع، ثم سيأتي الربح بعدها بفضل الله.
  • تهيئة المقطع داخليًا من حيث “السيو” وهو تهيئة الفيديو لمحرك البحث، فكيف يظهر المقطع الخاص بي في نتائج البحث الأولى حتى تزيد المشاهدات، بالتالي تحقيق الربح؟ فأولاً يجب وضع عنوان به الكلمة المفتاحية الخاصة بك مع وضع هذه الكلمة أيضًا في اسم المقطع في الجهاز قبل رفعه على اليوتيب، بالإضافة إلى “الباك لينكات” الطبيعية وهي أن يشير إلى مقطع الفيديدو الخاص بك أحد المواقع الكبيرة أو ذات “أثورتي” مرتفع.
  • النقطة الهامة والأخيرة وهي نشر مقطع الفيديو في وسائل التواصل الاجتماعي خاصة “فيس بوك” لوصول المقطع لأكبر عدد من المستخدمين.

الكلمات المفتاحية:
كيف تجيب مشاهدات في اليوتيوب,كيف تربح من مشاهدات اليوتيوب,كيف تزيد عدد مشاهدات يوتيوب,كيف تحسب عدد مشاهدات اليوتيوب,كيف ازيد مشاهدات سناب شات,كيف احصل على مشاهدات في اليوتيوب,كيف تحصل على مشاهدات في اليوتيوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تعمل موقع مجاني على الإنترنت وتربح منه

كيف تعمل موقع مجاني على الإنترنت وتربح منه

كيف تعمل موقع مجاني على الإنترنت وتربح منه؟ الربح من الإنترنت له العديد من الطرق ...