الرئيسية » الصحة » العناية الشخصية » كيف ترجع الاسنان بدون تقويم

كيف ترجع الاسنان بدون تقويم

يتمنى الكثير من الناس الحصول على أسنان  قوية وسليمة وبيضاء حيث أن مظهر الأسنان هام جدًا لأي شخص سواء رجل أو امرأة ولكن ظهرت في الفترة الأخيرة تجميل الأسنان بدون تقويم، والذي يعد مظهره سيء لا يرضي الكثير من الناس، فظهرت تكنولوجيا “اللومنير” الحديثة التي لجأ إليها الكثير من المرضى، فهيا بنا نتعرف عن تكنولوجيا “العدسات اللاصقة” التي تقوم بتجميل الأسنان بدون التقويم.

كيف ترجع الاسنان بدون تقويم

  • تعريف “اللومنير”:

كيف ترجع الأسنان بدون تقويم مع هذه التكنولوجيا الرائعة؟ وهي عبارة عن طبقات من السيراميك الرقيق غاية في الدقة توضع بواسطة جهاز متخصص في معمل الأسنان، وهذا الطبقات الرقيقة السيراميكية يمكن تجميل الأسنان والتحكم في حجم وشكل ولون الأسنان دون الاعتماد على أي أسلاك.

  • مميزات “اللومنير”:

تتميز طريقة تجميل الأسنان عن طريق تكنولوجيا العدسات اللاصقة بأنها لا تسبب أي ألم أثناء عملية التركيب، مختلفة عن الطرق الأخرى التي تسبب بعض الآلام وتخدير المريض أيضًا، ولا يسبب اللومنير أي مظهر سيء بل لا يعلم أي أحد أمامك أنك لاصق عدسات لومنير.

في أول مرة تذهب إلى الطبيب يقوم بفحص الأسنان والتقاط صور فوتوغرافية للأسنان مع كتابة بعض الملاحظات، وبعدها ترسل هذه الملاحظات والصور إلى المعمل لتهيئة الأسنان قبل عمل اللومنير، وبعد فترة من أسبوع إلى 10 أيام يذهب المريض إلى الطبيب مرة أخرى لإجراء اللومنير وبعدها يستمتع المريض بأسنان رائعة.

الكلمات المفتاحية:
كيفية تقريب الاسنان بدون تقويم,كيف ترجع الاسنان بدون تقويم,كيف اخلي اسناني ترجع بدون تقويم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تجعل رائحة عطرك ضخمة

كيف تجعل رائحة عطرك ضخمة

كيف تجعل رائحة عطرك ضخمة؟ العطور من أكثر الأشياء التي تميز البعض، وكلما كانت رائحة ...