الرئيسية » تكنولوجيا » جوال » كيف ترسل عن طريق البلوتوث

كيف ترسل عن طريق البلوتوث

أيفون وأيباد أجهزة شركة “أبل الأمريكية” التي لها سمعة رائعة وكبيرة بين المستخدمين حول العالم، ولها منافسة كبيرة بينها وبين الشركات الأخرى والتي تعمل بنظام أندرويد مثل شركات (سامسونج، اتش تي سي، سوني) والكثير من الشركات الأخرى، وبين هذه الأجهزة السابق ذكرها وأجهزة أيفون منافسة عنيفة، وعلى رأس هذه المنافسات هواتف شركة “سامسونج الكورية” والتي بينها وبين شركة أبل صولات وجولات كبيرة.

كيف ترسل عن طريق البلوتوث

ومن المسلم به أنه لا يوجد شيء مكتمل على وجه الكرة الأرضي مهما كان، فنعم شركة أبل تنتج هواتف من أفخم ما تلمسه اليد ولكن النقص لا يمكن التفلت منه، فربما واجه مستخدمي هواتف أيفون مشاكل في تشغيل البلوتوث التي كان سابقًا لا يمكن مشاركة ملفات بين هواتف شركة أبل عبر تقنية “بلوتوث” وقد عدلت الشركة النظام وأصبح من المتاح مشاركة الملفات عبر هذه التقنية.

كيف ترسل عن طريق البلوتوث؟ يمكن استخدام تقنية “بلوتوث” عبر خاصية Airdrop”” المتوفرة في هواتف أبل، وبعد تفعيل هذه الخاصية يمكن الوصول إلى ملفات الأجهزة المشتركة بينها وبين بعضها البعض عن طريق “البلوتوث”، وفي حال واجهت المستخدم مشكلة في نقل الملفات فيمكن التوجه إلى إعدادات البلوتوث ثم اختيار الهاتف المراد الوصول إليه عبر البلوتوث، ثم الضغط بجانبه على رمز i ثم اختيار “عدم حفظ الجهاز” ثم تجربة إعادة توصيل الجهاز مرة أخرى.

جدير بالذكر أن تقنية بلوتوث متوفر في الهواتف التي تعمل بنظام ios ونظام android وهي خاصية مجانية تمامًا دون دفع أي مقابل وقد سهلت الكثير على المستخدمين في نقل ومشاركة الملفات بين بعضهم البعض مثل الصور، مقاطع الفيديو، المقاطع الصوتية.

الكلمات المفتاحية:
كيف ترسل عبر البلوتوث في الايفون,كيف ارسل عن طريق البلوتوث في الايفون,كيف ارسل عن طريق البلوتوث في الايباد,كيف ترسل عن طريق البلوتوث في الايفون,كيف ترسل عن طريق البلوتوث

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

144103-nyt_500

كيف افرمت الايباد

  “الآيباد” هو جهاز لوحي خاص بشركة آبل الأمريكية والتي لها العديد من المنتجات الأخرى ...