الرئيسية » تعليم » كيف ترقم الصفحات بالوورد 2003

كيف ترقم الصفحات بالوورد 2003

“الوورد” أحد التطبيقات الخاصة ببرنامج “الأوفيس” والذي يعد من أهم البرامج المكتبية التي تستخدم في الشركات والمؤسسات والمصانع، وربما يلجأ إليه غير المتخصصون لبعض الأغراض مثل: كتابة إعلان ما، كتابة ذكرى معينة، كتابة تذكير محدد والكثير من الأمور الأخرى ولكن ماذا إذا كانت الصفحات كثيرة وأردت أن تقوم بترقيم العديد من الصفحات؟ كيف ترقم الصفحات بالوورد 2003؟

كيف ترقم الصفحات بالوورد 2003

وفي هذا المقال سوف نتطرق إلى طريقة ترقيم صفحات الوورد والتي يحتاج إليها ويبحث عنها الكثير من المستخدمين، فقط تابعونا من خلال السطور التالية.

طريقة الترقيم:

 نفتح صفحة الوورد ومن خلال تبويب “إضافة” في الأعلى سوف نضغط عليه وبعدها نختار “أرقام الصفحات” ثم نختار خيار “تنسيق أرقام الصفحات” ثم نقوم بالبحث عن خيار “بدأ الترقيم” ثم نضع الرقم 0 داخل الصندوق ثم تبدأ ترقيم الصفحات.

بهذا نكون وضحنا طريقة ترقيم صفحات الوورد بكل سهولة، ونرجو أن نكون قد استفدتم من هذه الطريقة وسوف نضع فيديو سوف يشرح الطريقة بطريقة عملية.

الكلمات المفتاحية:
كيف ترقم الصفحات في الوورد,كيف ترقم الصفحات في الوورد 2013,كيف ترقم الصفحات في الوورد 2003,كيف ترقم الصفحات بالوورد 2010,كيف يتم ترقيم الصفحات بالوورد,كيفية ترقيم الصفحات في الوورد 2003,كيف ترقم الصفحات بالوورد 2003

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصخور النارية

تعرف على  أنواع الصخور وخصائصها المختلفة

قد يكون لدى الكثيرين بعض المعلومات عن الصخور، وذلك نتيجة دراسة أو ثقافة عامة، وقد ...