الرئيسية » الاسلام » كيف تريح قلبك من الهموم

كيف تريح قلبك من الهموم

الراحة من الهموم يتمناها كل إنسان في الحياة فلابد من البحث عن أمور تجعلنا نتخلص من الهموم بشكل سريع ومضمون.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b1%d9%8a%d8%ad-%d9%82%d9%84%d8%a8%d9%83-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%87%d9%85%d9%88%d9%85

كيف تريح قلبك من الهموم

التقرب من الله

البعد عن العبادة والصلاة وقراة القران تجعلنا نشعر بالتعب والإعياء ولذلك سوف نعاني من كثرة الهموم بسبب أننا لا نستعن بالله ولذلك عليك بالصلاة والدعاء لله حتى تتخلص من الهموم فليس أجمل من العبادة حتى تشعر بالفرق، والقرآن يجعلنا دائما متفائلين ولذلك داوم على صلاتك تسعد.

تعلم أشياء سعيدة

عليك أن تتعلم الحرف اليديوية الجميلة والكروشيه وغيره ويمكنك تعلم لغة جديدة حتى لا تشعر بالملل والهموم ويمكنك أن تتعلم الحاسب الآلي وتتعلم بعض الحرف ولا تشغل بالك بالتفكير في هموم الحياة التي لا تنتهي.

الأصدقاء

عليك أن نتصاحب صحبة جميلة تخفف عنك أعباء الحياة ولا تزيد من تعبك وحزنك فالأصدقاء هم من يساعدونك على القضاء على الهموم والحزن ولذلك اخرج وتحدث مع رفاقك وقم بعمل سفاري .

الحياة لن تتكرر

لا تنسى أن تظهر حبك للجميع وتتحدث معهم بكل ود وحب لا تنسى أن الحياة قصيرة ولن تدوم كثيرا ولذلك لا تضيعها في البكاء والبحث عن الحزن عليك التحلي بالصبر على كل محن الحياة ولا تنسى أن الحياة لن تعاد لك ولذلك استغل كل فرصة حسنة حتى لا تندم بعد ضياعها.

لمشاهدة المزيد عن كيف تريح قلبك من الهموم شاهد الفيديو التالي

الكلمات المفتاحية:
كيف تريح مخك من التفكير,كيف تطهر قلبك من الحسد,كيف تقوي قلبك من الخوف,كيف تنزع الخوف من قلبك,كيف تريح قلبك من الهموم,كيف اريح نفسيتي من الهموم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف أتوضأ

كيف أتوضأ؟ تعودنا ونحن صغار على أن الصلاة تكتب على المسلمين أجمعين، و لكن النّبي ...