الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تزخرف الاسم في الفيس بوك؟

كيف تزخرف الاسم في الفيس بوك؟

سوف نستعرض في هذا المقال نبذة عن مواقع التواصل الاجتماعي، وأهمية برنامج الفيس بوك، والأسباب التي دعت إلى زخرفة الاسم في الفيسبوك، وفي الخاتمة سوف نوضح الإجابة على سؤال كيف تزخرف الاسم في الفيس بوك؟.  

نبذة عن مواقع التواصل الاجتماعي:

تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي في طليعة المواقع المستخدمة  من قبل الأفراد في الوقت الحالي، ويتعدد الغرض من ذلك فهناك بعض الأفراد الذين يرغبون في التواصل مع أصدقائهم وذويهم؛ من اجل التعرف على أخبارهم من وقت لآخر، وخاصة في ظل زخم الحياة، وانشغال الجميع سواء في الدراسة أو الأعمال، وأصبحت تلك الوسيلة فعالة للغاية، من خلال تبادل النصوص الكتابية، أو الصور، أو حتى التواصل السمعي من خلال ما تتيحه تلك البرامج من تلك الأمور، وهناك البعض الأخر ممن يزورون مواقع التواصل الاجتماعي؛ من أجل مطالعة المعلومات والأخبار الاقتصادية أو الاجتماعية أو السياسية، ويأتي تطبيق الفيس بوك في مقدمة مواقع التواصل الاجتماعي من حيث الاستخدام.

ما هي أهمية برنامج الفيس بوك؟

يعتبر برنامج الفيس من أبرز مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، ويستخدمه الملايين من شتى بقاع الأرض، وتكمن أهمية برنامج الفيس بوك فيما يلى:

  •   على المستوى الاجتماعي: وسيلة فعالة وذات تكلفة بسيطة؛ من أجل التعرف على أخبار الآخرين، وذلك على خلاف الطرق التقليدية التي كانت تتمثل في الهاتف الأرضي، وما يمثله ذلك من تكلفة مادية كبيرة، بالإضافة إلى  السرعة في الأداء، وتتضمنه للكثير من الأدوات التي تُثري بيئة التطبيق.
  •   على المستوى الربــــــحي: يمكن عن طريق برنامج الفيس بوك الحصول على الكثير من الأرباح؛ من خلال الإعلانات الممولة بالنسبة للسلع والخدمات والمواقع الالكترونية، وذلك الأمر لم يكن ليتوافر لولا وجود مثل هذا التطبيق، الذي يستخدم عنصر الجمهور، وتحديد الفئة المستهدف منهم، والنطاق المناسب؛ من أجل عرض الخدمات والسلع، وبالتالي تزايد المبيعات الخاصة بالشركات الخدمية.
  • كيف تزخرف الاسم في الفيسبوك؟

    كيف تزخرف الاسم في الفيسبوك؟

ما هي الأسباب التي دعت إلى زخرفة الاسم في الفيس بوك؟

  •   هناك الكثير من مرتادي تطبيق الفيسبوك من عشاق التميز؛ لذا فإن زخرفة الاسم في الفيس بوك يميزهم عن باقي المستخدمين.
  •   يمكن من خلال الاسم المزخرف أن يعثر عليك الأصدقاء بسهولة؛ نظراً لاختلاف الشكل الخاص بالاسم عن ما هو معتاد، وتلك الميزة هامة لمن لديهم عدد مهول من الأصدقاء.
  •   هناك بعض مستخدمي الفيس بوك ممن يفضلون عدم إشارة أحد الأصدقاء إليهم في بوست أو جروب خاص، ويرون في ذلك إزعاج شديد لهم أثناء تصفح الموقع، ويساهم زخرفة الاسم في الفيس بوك في صعوبة الإشارة إليهم من قبل الأصدقاء الآخرين، وبالتالي المحافظة على الخصوصية.

كيف تزخرف الاسم في الفيس بوك؟

في حالة الرغبة في كتابة اسمك بأسلوب مزخرف؛ من أجل منح حسابك عنصر التميز والأناقة، فيمكن ذلك بكل سهولة من خلال رابط موقع الزخرفة التالي: https://dev-point1.01.ma/

ويحتوي ذلك الموقع على الكثير من أنماط الزخرفة المقبولة على حساب الفيس بوك، فهناك الأنماط الإسلامية، وقلب الاسم، وتغيير الحروف، بالإضافة إلى إمكانية تغيير الإعلانات المنشور، وزخرفة النصوص بشكل متكامل.

وطريقة استخدام البرنامج بسيطة، حيث يوجد مستطيل في منتصف صفحة الموقع، ويمكن كتابة الاسم أو النص بداخله، ويظهر أكثر من نمط للكتابة، يمكن أن يختار منها المستخدم ما يفضله.

يوجد برنامج آخر ومميز يمكن خلاله أن تزخرف الاسم في الفيس بوك، وهو سهل الاستخدام من خلال التنصيب على هواتف الاندرويد، ورابط البرنامج كما يلي:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.arabyfree.zakhrafa

وجدير بالذكر أن تلك المواقع آمنه من حيث الاستخدام ولاقت اقبالاً كبيراً، والكثير من جمهور الفيس بوك استخدموها؛ من أجل زخرفة الاسم في الفيس بوك بشكل منمق.

الكلمات المفتاحية:كيف أزخرف اسمي في الفيس بوك؟،كيفية زخرفة إسم في الفيس بوك، ما هي طريقة زخرفة الإسم في الفيس بوك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف أنزل مقطع يوتيوب؟

كيف تنزل مقطع من اليوتيوب؟

كيف تنزل مقطع من اليوتيوب؟ سؤال تقني يتعلق ببرنامج اليوتيوب الشهير، والذي أصبح يمثل عماد ...