الرئيسية » تعليم » كيف تزيد اضاءة شاشة اللاب توب

كيف تزيد اضاءة شاشة اللاب توب

اللاب توب أصبح لا غنى عنه للكثير من الناس لكونه جهاز حاسوب يمكن التنقل به في أي مكان، ويمكن للاب توب أن يحتوي على نفس الإمكانيات التي يقدمها جهاز الحاسوب المكتبي، ولكن يختلف اللاب توب في بعض الأمور مثل أنه سهل حمله إلى أي مكان، أيضًا صغير الحجم يمكن وضعه في أي ركن من أركان الحجرة، ويمكن أيضًا أن يعمل بالبطارية لمدة 3 ساعات تقريبًا بالإضافة إلى أنه يمكن أن يتم التحكم في مستوى إضاءة الشاشة.

كيف تزيد اضاءة شاشة اللاب توب

ولكن كيف تزيد اضاءة شاشة اللاب توب؟ وفي هذا الموضوع سوف نقوم بالتحدث عن كيفية زيادة إضاءة شاشة اللاب توب أو التحكم في مستويات الإضاءة بشكل عام، والطريقة سوف نقوم بشرحها على ويندوز 7.

أولاً سوف نقوم بالدخول على control panel ثم منه إلى Hardware and  ثم نقوم بالضغط على خيار Power option وفي أخر الصفحة من الأسفل سوف نرى خيار اسمه screen brightness وسوف نرى مؤشر يتحرك معنا ناحية اليمين واليسار وسنلاحظ عند تحريكه أن مستوى إضاءة اللاب توب سوف تتغير معنا ونختار الإضاءة المناسبة لنا.

الكلمات المفتاحية:
كيف تزيد اضاءة شاشة اللاب توب,كيف اغير اضاءة شاشة اللاب توب,كيف ازيد اضاءة شاشة اللاب توب,كيف ازيد اضاءة شاشة اللاب توب توشيبا,كيف ازيد اضاءة شاشة اللاب توب hp,كيف ازيد اضاءة شاشة اللاب توب لينوفو,كيف اخفف اضاءة شاشة اللاب توب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التكنولوجيا في حياتنا

التكنولوجيا في حياتنا لا تقل أهمية عن الطعام والشراب في هذه الأيام، ففي ظل الثورة ...