الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تزيد عدد اللايكات لصفحتك

كيف تزيد عدد اللايكات لصفحتك

تعد خدمة الإعجاب بالصفحات من الخدمات التي يقدمها الفيس حساب خاص به بوك والتي تتيح لأصحاب الجهات الرسمية وغير الرسمية والشركات والمكاتب والمحلات والشخصيات المشهورة أن تتواجد على الفيس بوك حيث تقوم بربطهم بالمستخدمين وبشكل عام، حيث أن الشخص بإمكانه إنشاء أما عن الجهات الرسمية من شركات وغيرها لا يمكنها التواجد من خلال حساب شخصي وذلك من أجل خلق التفاعل بين المسخدمين في كل مكان.

كيف تزيد عدد اللايكات لصفحتك على الفيس بوك

ماذا تفعل لزيادة اللايكات لصفحتك على الفيس بوك

قم بدعودة أصدقائك للإعجاب بصفحتك وقم بوضع مربع الإعجاب داخل موقعك الإلكتروني .

قم بطلب من المعجبين بالصفحة الحالية أن يشاركوا الصفحة مع أصدقائهم .

استخدم صفحتك في نشر المنشورات لصفحات أخرى وقم بإضافة تعليقات للصفحات الأخرى.

وهناك خدمة متاحة في الفيس بوك وهي خدمة الإعلانات قم بإستخدم خدمة الإعلانات في الفيس بوك للإعلان عن صفحتك أو الإعلان عن صفحات أخرى من صفحات أصدقائك وقم بالتبادل الإعلاني معهم.

قم بالرد على الاستفسارات في الصفحات الأخرى وكن حريصا في وضع رابط الصفحة حتى تجذب إليها المستخدمين.

روج لمنشوراتك عن طريق دفع مبلغ من المال وجميع الشركات تقوم بهذا حيث أن هذا المبلغ لن يكون كبير ولكنه يعود بفائدة كبيرة.

يجب عليك أيضا أن تعرف الإحصائيات الخاصة بصفحتك من خلال معرفة المكان الأكثر جذبا للمستخدمين وقم بالتركيز عليه.

قم بوضع رابط صفحتك داخل فيديوهات اليوتيوب في حالة إذا كنت تملك  قناة على اليوتيوب وتنزل عليها فيديوهات.

قم بالبحث عن مجموعات يتناسب موضوعها مع موضوع صفحتك وقم بنشر منشوراتك عليها، ثم قم برفع مستوى التفاعل في صفحتك فهو مهم جدا  لزيادة عدد المتفاعلين بصفحتك وبالتالي سوف يزيد عدد المعجبين والمتفاعلين لصفحتك ولكي تقوم بزيادة عدد المتفاعلين بصفحتك قم بعمل منشور كلامي فالمنشور الكلامي يصل إلى عدد كبير من المشاركين والمعجبين  وقم بتنزل عدد من الصور والروابط .

ولزيادة عدد اللايكات على موقع الفيس بوك أيضا ينبغي أن نقوم بإعداد المنشورات ونهتم بتوقيت النشر حيث أنه يحدث التفاعل عند المشتركين في الفيس بوك من خلال المنشورات التي تظهر للمعجبين على صفحاتهم الرئيسية فإن عدد المنشورات اليومية يتوازى دائما مع التفاعل مع الصفحة لذلك يجب معرفة مدى ذروة الإستخدام ثم نقوم بالنشر في هذه الأوقات.

طبيعة المنشورات على الفيس بوك حيث أنه يعتمد موقع الفيس بوك إيصال المنشورات التي تتضمن روابط خارجية قبل المنشورات المكونة من صورة. لذلك يجب التنويع بين تلك المنشورات التي تحتوي على صورة والأخرى التي تحمل روابط خارجية، كما يجب الاهتمام بالصور التي تحمل عبارات مرحة لأنها تلقى إعجاب بدرجة كبيرة من المعجبين.

وهناك أيضا خطوة أخيرة أود الإشارة إليها وهي فكرة الترويج إلى الصفحة وهذه الخدمة قد تكون مكلفة إلى حد ما حيث قد تكلف صاحب المنشورات مقابل 5 دولار كحد أدنى مقابل ترويج منشور واحد، كما يمكن الترويج بشكل مجاني ويتم ذلك عن طريق تبادل اللايكات أو التفاعل باسم صاحب الصفحة في الصفحات الأكثر نشاطا، وبهذا قد نكون عرضنا كيفية زيادة عدد اللايكات في صفحة الفيس بوك.

الكلمات المفتاحية:
كيف تجمع اكبر عدد من اللايكات,كيف يتم زيادة عدد اللايكات,كيف تزيد اللايكات في الفيس بوك,كيف تزيد عدد اللايكات لصفحتك,كيف تزيد عدد اللايكات في الفيس بوك,كيف تزيد عدد اللايكات على الفيس بوك,كيف تزيد اللايكات على الفيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تخفي رقم الاي بي عن الهكر وعن كل شيء

كيف تخفي رقم الاي بي عن الهكر وعن كل شيء

كيف تخفي رقم الاي بي عن الهكر وعن كل شيء؟ طريقه إخفاء رقم الأي بي ...