الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تزيد عدد متابعينك في الانستقرام

كيف تزيد عدد متابعينك في الانستقرام

بالطبع كل مشتركين الإنستقرام يودون زيادة عدد المتابعين ولكن دون برامج ودون دفع مال ولذلك فهم يحاولون زيادة العدد ولكن يفشلون واليوم معنا طريقة لزيادة المتابعين لك بالإنستقرام بسهولة.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b2%d9%8a%d8%af-%d8%b9%d8%af%d8%af-%d9%85%d8%aa%d8%a7%d8%a8%d8%b9%d9%8a%d9%86%d9%83-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%b3%d8%aa%d9%82%d8%b1%d8%a7%d9%85

كيف تزيد عدد متابعينك في الانستقرام

الخطوة الأولى

عليك أن تستخدم الهاشتاق الذي يكون له شعبية كبرى فعندما تضع الهاشتاق الهام والمعروف شعبيا سوف تزداد اللايكات عليك وسوف تحصل على لايكات عديدة على الهاشتاق وتزيد من عدد معجبينك ومتابعينك على الانستقرام وإن كنت تستخدم الجوال يمكن عمل مستند ووضع الهاشتقات عليه لأنه صعب وضع هاشتاق على الجوال دون عمل مستند.

الخطوة الثانية

المشاركة في بعض الأنشطة المجتمعية، عليك أن تدخل للأنشطة المجتمعية، وهناك صفحة تدعى جا جا وهي عبارة عن بعض المصورين يضعون 20 صورة يوميا على الأقل وبها أكثر من خمسين ألف متابع ويمكن أن تنضم لهذا النشاط وتحصد المزيد من المتابعين لصفحتك على الانستقرام.

الخطوة الثالثة

عليك متابعة من يتابعك ويمكنك أن تعلق على صور وفيديوهات وهاشتقات الأخرين حتى تكون على إتصال مع الأخرين وتزيد من متابعيك فالتفاعل هو من سيزيد من المتابعين لديك والأخذ والعطاء نظرية ناجحة.

الخطوة الرابعة

الصورة عليك أن تختار صورة جميلة ومعبرة ويمكن أن تجعلها رائعة من خلال عمل الفوتوشوب المناسب لها وزيادة تغييرها كل فترة بسيطة حتى تحصد على الإعجاب والمتابعة.

لمتابعة المزيد عن زيادة المتابعين في الانستقرام تابع الفيديو التالي:

الكلمات المفتاحية:
كيف تزيد متابعينك في الانستقرام,كيف تزيد عدد متابعينك في انستقرام,كيف تخلي متابعينك في الانستقرام,كيف تخلي متابعينك كثير في الانستقرام,كيف تزيد عدد متابعينك في الانستقرام,كيف تجعل متابعينك كثير في الانستقرام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تقوم باسترجاع الصور المحذوفه

كيف تقوم باسترجاع الصور المحذوفه

أصبح استخدام الهواتف الجوالة من الأساسيات عند كثير من الناس بل عند أغلب الناس، وبما ...