الرئيسية » تكنولوجيا » جوال » كيف تزيد عمر البطارية للاندرويد

كيف تزيد عمر البطارية للاندرويد

كيف تزيد عمر البطارية للاندرويد؟ سؤال يجب الإجابة عليه في ظل التقدم والتطور التكنولوجي الذي حدث في الهواتف في الفترة الأخيرة، حيث أصبحت الهواتف تحمل الكثير من الأمور التي تقوم بإجهاد البطارية وتقوم بنفاذها سريعًا، ولكن في هذا الموضوع سوف نقوم بعرض عدة طرق ونصائح تساعدنا على زيادة عمر البطارية.

كيف تزيد عمر البطارية للاندرويد

  • الخدمات التي في الخلفية هي من ضمن أكثر الأمور التي تستهلك البطارية، لذا يجب أن يتم تشغيل التطبيقات الضرورية فقط للحفاظ على عمر البطارية بطريقة أفضل.
  • إذا كان المستخدم سوف ينوي عدم استخدام الهاتف فترة من الزمن فيجب شحن البطارية بنسبة 70% ثم نزعها من الهاتف والاحتفاظ بها في مكان آمن.
  • خاصية الصوت الذي يصدر من الشاشة يقول الخبراء عنه أنه غير مفيد ويقوم بإجهاد البطارية.
  • تفعيل خاصية “توفير الطاقة” في بعض الهواتف أمر هام لمن يعاني من نفاذ البطارية بسرعة، خاصة البطاريات ذات الكفاءة المتوسطة.
  • درجات الحرارة المناسبة والتي ينصح بها للبطارية هي ما بين 20 و35 درجة مئوية، لذلك يفضل الحفاظ على البطارية في بيئة معتدلة.
  • يجب باستمرار تحديث نظام الهاتف لأن الأخطاء البرمجية ربما تؤثر على حالة البطارية.

الكلمات المفتاحية:
كيف توفر طاقة البطارية للاندرويد,كيف اطول عمر البطارية للاندرويد,كيفية اطالة عمر البطارية للايفون,كيف تزيد عمر بطارية السامسونج,كيف تزيد عمر البطارية للاندرويد,كيف يمكن اطالة عمر البطارية,كيف اطول عمر البطاريه للايفون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تشتري هاتف من الانترنت

كيف تشتري هاتف من الانترنت

كيف تشتري هاتف من الانترنت؟ الطريقة التقليدية لشراء الهواتف هي عن طريق الأسواق التقليدية والمحلات ...