الرئيسية » تكنولوجيا » كيف تستفيد من هاتفك القديم

كيف تستفيد من هاتفك القديم

عند شراء هاتف جديد, فإننا ننسى هاتفنا القديم وربما نقوم ببيعه بمبلغ زهيد جداً, أو إغلاقه ووضعه في أحد الأماكن أو الصناديق القديمة في المنزل, لذلك سوف نخصص هذا الموضوع لإعطائك بعض الأفكار في سياق كيف تستفيد من هاتفك القديم , وبعد قراءة هذا الموضوع سوف تتمكن من الاستفادة من الهاتف القديم دون رميه أو بيعه .

كيف تستفيد من هاتفك القديم

طرق وأفكار للاستفادة من هاتفك القديم :

أولاً :

يمكنك أن تستفيد من هاتفك القديم عن طريق وضعه في سيارتك واستخدامه كمشغل للملفات الموسيقية والاستماع إلى الأغاني من خلاله, أو يمكنك أن تستخدمه أيضا لمعرفة الطرق عن طريق الخرائط الموجودة على الهاتف وبهذه الطريقة تستفيد منه مثل GPS .

ثانياً :

وأيضاً تستطيع تقديمه للأطفال لو كان لديك طفل صغير يتشوق للحصول على هاتف, وتخصيصه لقراءة القصص والحكم لجعله مفيداً للطفل, أو تنزيل الألعاب عليه فالأطفال يستمتعون بالألعاب على الهاتف .

ثالثاً :

يمكنك تحويله أيضاً إلى قارئ إلكتروني , عن طريق تحميل تطبيق ” Kindle ” لقراءة آخر الاصدارات الأدبية أو الكتب والقصص .

رابعاً :

لو كنت تعاني مشاكل في تنظيم وقتك, فيمكنك تحميل تطبيق “Sleep Cycle Alarm” الذي يمكنك من مراقبة ساعات نومك, وإيقاظك بالموعد المناسب وبالطريقة المناسبة .

خامساً :

ومن الأشياء المميزة التي يمكنك الاستفادة منها من هاتفك القديم, بإمكانك تحويله لجهاز تحكم للتحكم في التلفاز أو المكيف فيمكنك تغيير القنوات الفضائية عن طريقه أو التحكم بالمكيف وتشغيله وإطفائه عن طريق هاتفك اذا كان يدعم خاصية “IR” .

سادساً :

وأخيرا وليس آخراً, من أهم استخدامات الهاتف القديم التي يمكنك القيام بها, هي تحويله إلى كاميرا مراقبة عن طريق تحميل تطبيق ” Silent eye ” وهو تطبيق مجاني يسمح لك بتحويل جهازك إلى كاميرا مراقبة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

2017_9_14_18_6_57_327

كيف تعرف ايفونك مفتوح رسمي

  كيف تعرف ايفونك مفتوح رسمي؟ بدايًة الايفون هو جهاز جوال يعتبر من أشهر وأفخم ...