الرئيسية » تكنولوجيا » جوال » كيف تسجل حساب في ابل ستور

كيف تسجل حساب في ابل ستور

إنشاء حساب في متجر أبل أمر هام لأي شخص يحمل أجهزة شركة أبل الأمريكية والتي تعمل بنظام ios وذلك من أجل تحميل الألعاب والتطبيقات والبرامج من المتجر، ولكن كيف تسجل حساب في أبل ستور أمريكي أو سعودي حتى لو لم يكن لديك فيزا أو ماستر كارد؟ وهذا هو غرض كتابة هذا المقال اليوم، ولتقوم الآن بمتابعة الخطوات معنا حتى تحصل على حساب كامل مجاني.

كيف تسجل حساب في ابل ستور

  • نفتح الجهاز الخاص بنا سواء أيفون أو أيباد ثم نقوم بالضغط على أيقونة App store ثم من خانة البحث نكتب فيها أي اسم برنامج مجاني وبعد الوصول إلى البرنامج أو التطبيق المجاني نضغط على كلمة install.
  • وبعد الضغط على خيار التثبيت سوف يطلب مننا إنشاء Apple ID، وبعد الضغط على هذا الخيار ستظهر لك الدولة ويمكنك اختيار دولتك أو أي دولة أخرى ويفضل الولايات المتحدة لعمل حساب أمريكي أو حسب ما تشاء.
  • ستظهر لك صفحة الشروط والأحكام وبعد قراءة الشروط ستقوم بالضغط على موافق أو Agree، وبعدها سيتم فتح قائمة جديدة ستكتب في أول خيار البريد الإلكتروني الخاص بك ثم كتابة كلمة مرور قوية ثم إعادتها مرة أخرى، ويجب أن تحتوي كلمة السر على حروف كبيرة ورموز وأرقام.
  • ستظهر بعدها قائمة جديدة بها 3 أسئلة أمان والإجابة عليهم حتى يتسنى لك تغيير كلمة المرور فيما بعد، ويوجد خانة أخرى يُكتب فيها البريد الإلكتروني الذي تم كتابته من قبل، وفي الخانة التي تليها ستكتب فيها تاريخ ميلادك بالتفصيل.
  • القائمة التي تليها خاصة بخيارات وطرق الدفع والتي تخص التطبيقات والبرامج المدفوعة، فإذا كانت لديك بطاقة دفع إلكترونية فعليك بوضع رقمها، أما إذا كنت تريد فتح حساب مجاني فقم بالضغط على خيار None ثم الضغط بعدها على التالي.
  • ستظهر قائمة أخرى بها عدة خانات يتم فيها كتابة الاسم، اللقب، العنوان، الرقم البريدي، رقم الهاتف، المدينة.
  • بعد ذلك ستصل رسالة على بريدك لتأكيد حسابك الخاص بشركة أبل وعليك تصفح البريد والبحث عن الرسالة ثم الضغط على Verify، بعدها ستفتح لك صفحة بها خانتين لكتابة كلمة المرور والبريد الإلكتروني الخاصين بالحساب.
  • وحين الوصول إلى هذه المرحلة يكون لك حق الدخول على متجر أبل وتحميل ما يحلو لك من برامج وتطبيقات.

تلك هي خطوات تسجيل حساب ابل ستور والتي تعتبر مهمة لكل مستخدمي هواتف أيفون وأجهزة أيباد للدخول إلى متجر ستور.

الكلمات المفتاحية:
كيف تسوي حساب في ابل ستور امريكي,كيف اسجل حساب في ابل ستور,كيف عمل حساب في ابل ستور,كيف اضيف حساب في ابل ستور,كيف تسوي حساب في ابل ستور,كيف تسجل حساب في ابل ستور

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

144103-nyt_500

كيف افرمت الايباد

  “الآيباد” هو جهاز لوحي خاص بشركة آبل الأمريكية والتي لها العديد من المنتجات الأخرى ...