الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » الربح من الإنترنت » كيف تسحب اموالك من اليوتيوب

كيف تسحب اموالك من اليوتيوب

 

كيف تسحب اموالك من اليوتيوب؟ الربح من اليوتيوب من أشهر وأفضل وسائل وطرق الربح من الإنترنت في الفترة الأخيرة، لا سيما بعدما قامت شركة جوجل بشراء موقع “يوتيوب” الشهير منذ عدة سنوات وقامت بتطويره من العديد من الجهات، حيث قامت بتطوير الموقع للأفضل من حيث نظام عرض مقاطع الفيديو ونظام الاشتراك في القنوات ولا سيما من جهة الربح من خلال الموقع.

كيف اربح من اليوتيوب؟

سؤال هام يجب التطرق إليه في هذا الموضوع اليوم قبل أن نتحدث عن كيفية سحب الارباح من اليوتيوب، بدايةً هل تعلم أن موقع يوتيوب هو ثاني محرك بحث بعد محرك البحث جوجل؟ هل تعلم أن في كل ثانية تقريبًا يتم تحميل فيديو ونصف؟ هل تعلم أنه يتم مشاهدة 60 ساعة من الفيديو كل دقيقة، أي أنه يتم تحميل ساعة واحدة من الفيديو على الموقع كل ثانية، أيضًا تتم مشاهدة 4 مليارات مقطع فيديو كل يوم؟ هل تعلم أيضًا أن عدد مستخدمي الموقع كل شهر يتخطى 800 ألف مستخدم؟ وهل تعلم أن عدد ساعات الفيديو التي تتم مشاهدتها شهريًا على اليوتيوب يتجاوز 3 مليارات ساعة؟

الربح-من-الانترنت-عن-طريق-اليوتيوب

إذًا هذا الأمر إن دل على شيء فإنه يدل على أن الربح من اليوتيوب ربح حقيقي وأكيد بل ومصدر دخل قوي لدى بعض أصحاب القنوات، فهيا بنا الآن نأخذ جولة حول كيفية الربح من اليوتيوب وفتح قناة تحقق مشاهدات وربح منها.

في هذا الموضوع لن أتحدث عن كيفية عمل بريد إلكتروني “جي ميل” لكي نتمكن من فتح قناة على اليوتيوب، لأن الكثير من المواقع والمواضيع قد تطرقت لهذا الأمر والأمر فعلاً سهل لا يحتاج إلى شرح، ولكن سأركز على الناحية الفنية أكثر لأن ربما يوجد القليل من المواقع التي تتحدث بشأن هذا الصدد.

كيفية الربح من يوتيوب:

أولا سنعطي فكرة عن انشاء قناة تمكن من الربح من اليوتيوب، إنشاء قناة عن شروحات البرامج أو شروحات المواقع أو شروحات أخري، يمكن أن يجذب الزوار ويحقق مشاهدات مرتفعة، أيضًا تصوير فيديو شخصي وانت تشرح شئ ما على جهازك،  تصويرك للأماكن وعمل ما يسمى “فلوجات”، فمثلاً تقوم بتصوير فيديوهات وتقوم بالمونتاج لكي يصبح فيلم عن مكان ما دهب أو طابا مثلاً.

 أيضًا يمكن تصوير رحلة ما قد قمت بها بنفسك وتصوير أهم الأماكن واللقطات، أيضًا يمكن عقد اتفاق مع شركة ما، فمثلاً قد تذهب إلى شركة ما تقوم بصنع أفلام وثائقية أو فيديوهات وتقوم بالتعاقد معهم أو شراء حقوق ملكية هذه الفيديوهات أو حقوق الانتفاع بها، بحيث أن تحصل علي حقوق نشر هذا الفيديو ومن ثم نسبة من الأرباح، من القنوات المربحة أيضًا هي عمل قناة متخصصة في ألعاب الفيديو، حيث أنها تستهدف قطاع كبير من الشباب الصغير والكبير أيضًا.

الربح-من-يوتيوب

كيف أسحب أرباحي من اليوتيوب:

ستدخل على حسابك الآن بعد تلقي الأموال على الحساب ثم ستختار الطريقة المناسبة لسحب الأرباح، إما عن طريق “Paypal” أو عن طريق مكتب تحويل الأموال “ويسترن يونيون” والطريقة الأخيرة تناسب الكثير من الناس في الوطن العربي الذين لم يستطيعوا سحب الأموال عن طريق حساب “باي بال” وبعد سحب الأموال بالدولار يمكن تحويلها للعملة الخاصة ببلدك ومن ثم التصرف فيها كيف تشاء.

هذه هي نبذة مختصرة عن الربح من اليوتيوب وكيفية سحب الارباح من اليوتيوب دون عناء، ما عليك الآن سوى عمل قناة مفضلة إليك ثم البدأ في العمل ثم الربح بأمر الله.

الكلمات المفتاحية:
كيف تسحب ارباحك من اليوتيوب,كيف تسحب فلوسك من اليوتيوب,كيف تسحب اموالك من اليوتيوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تعمل موقع مجاني على الإنترنت وتربح منه

كيف تعمل موقع مجاني على الإنترنت وتربح منه

كيف تعمل موقع مجاني على الإنترنت وتربح منه؟ الربح من الإنترنت له العديد من الطرق ...