الرئيسية » فن الطبخ و الطهي » كيف تسوي اكل بخمس دقائق

كيف تسوي اكل بخمس دقائق

الطعام السريع من الأمور التي يسعى إليها الكثير من الأشخاص خاصة في فترات أول اليوم، ولكن ما هي طريقة عمل هذه الأكلات، وكيف تسوي اكل بخمس دقائق؟ وفي هذا المقال سوف نقوم بتحضير أكلة تسوى في 5 دقائق فقط، فتابعونا في السطور القادمة حتى نستطيع إفادتكم بشكل أكبر.

1

باذنجان بالبطاطس:

نقوم بتحضير 3 حبات متوسطة الحجم من البطاطس، وعدد 2 حبة باذنجان (رومي).

نقوم بتقشير البطاطس ثم تقطيعها على هيئة أصابع، ونقوم بتقطيع الباذنجان دون تقشير أو بتقشير حسب الرغبة ويقطع على شكل حلقات، ثم يوضع ملح ويوضع في مصفاة حتى يصفى، ثم يقلى مقدار البطاطس وحده وبعدها يقلى الباذنجان وحده ويمكن إضافة فلفل رومي للتحمير أيضًا بجانب البطاطس والباذنجان، ثم يقدم ساخن.

بيض بيتزا:

نقوم بتحضير عدد 4 بيضات، 50 جرام زيتون مخلي، فلفل أخضر مقطع شرائح صغيرة، طماطم مقطعة شرائح صغيرة، بقدونس، ملح وفلفل أسمر أو توابل حسب الرغبة.

وهنا سوف نقوم بتكسير البيض ثم نقوم بوضع الخلطة السابقة عليه ثم نقوم بخفقه جيدًا، ونقوم بتحضير قدح به ملعقة متوسطة الحجم من السمن ثم يقدح على النار ثم يضاف إليه الخليط السابق  حتى يصبح على شكل قرص ونقوم بالتأكد من نضجه من الجهتين ثم يقدم ساخنًا.

جبنة بالخضار:

نحضر 100 جرام جبنة بيضاء من أي نوع مفضل، حبة واحدة طماطم، حبة واحدة فلفل أخضر، خضروات مشكلة مثل كابوتشي، بقدونس، جرير، ملعقتين صغيرتين زيت زيتون.

نحضر طبق متوسط الحجم ثم نضيف الجبن عليه ثم نقوم بتقطيع جميع الخضروات السابقة ونضعهم على مقدار الجبن ثم نقوم بوضع مقدار زيت الزيتون وبعدها نقلب الخليط السابق جيدًا مع إضافة قطع خبز أو توست مقرمش إليها.

الكلمات المفتاحية:
كيف تسوي اكل في 5 دقائق,كيف تسوي اكل بخمس دقائق,كيف تسوي اكل في خمس دقائق,كيف تسوي اكل اقل من 5 دقائق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تصنع قمر الدين بنفسك

كيف تصنع قمر الدين بنفسك

كيف تصنع قمر الدين بنفسك؟ يصنع قمر الدين من ثمار المشمش وهي ثمرة صيفية تتأثر ...