الرئيسية » ألعاب فيديو » كيف تسوي باب سحري في ماين كرافت

كيف تسوي باب سحري في ماين كرافت

كيف تسوي باب سحري في ماين كرافت؟ العاب البلاي ستاشن أخذت شهرة واسعة في الفترة الأخيرة، في ظل الإقبال المتزايد من جانب الأفراد بمختلف أعمارهم السنية، وتوجد العاب بعينها أصبحت محل اهتمام من جانب المستخدمين، ومن ابرز تلك الألعاب لعبة ماين كرافت، وسوف نستعرض في هذا الموضوع، طبيعة لعبة ماين كرافت، ونوعية الوحوش التي يواجهها اللاعب، والسمات التي تتمتع بها، وفي النهاية سوف نوضح إجابة كيف تسوي باب سحري في ماين كرافت؟

طبيعة لعبة ماين كرافت:

تُعد لعبة ماين كرافت من العاب البلاي ستاشن المُحببة للجميع، ويلعبها الملايين في كافة دول العالم، وهي مليئة بالأنماط ثلاثية الأبعاد، وطريقة لعبها تتمثل في تجنب اللاعب لهجوم الوحوش الضارية؛ من خلال القيام ببناء مسكن له قبل أن يأتي الظلام، وتحتوي اللعبة على خمسة طرق للعب كما يلي:

  •   الطريقة الأولي وهو تعتمد على عنصر البقاء، وحيال ذلك يقوم اللاعب بالاطلاع دوماً على النقاط التي تجعله يعيش أقصي وقت، كما يقوم بجمع المواد التي تتواجد داخل اللعبة لبناء المباني المتعددة النماذج.
  •   الطريقة الثانية وهو تعتمد على عنصر الإبداع، وفي ظل ذلك النموذج لا يوجد حاجة للطعام من أجل البقاء، وفي ذات الوقت تتوافر المواد البنائية؛ لبناء نماذج مختلفة من المساكن، ويمكن في  ذلك النموذج أن يطير اللاعب في كافة الأماكن.
  •   الطريقة الثالثة وتعتمد على درجة صعوبة أعلى في اللعب، ويحتاج ذلك النموذج إلي نوعية محترفة من اللاعبين، حيث يتم حذف جميع البنايات التي يُنشئها اللاعب في حالة انتهاء النقاط التي تجعله على قيد الحياة.
  • الطريقة الرابعة وتعتمد على المغامرات في طريقة اللعب، وهو أشبه بالعاب الديمو.
  •  الطريقة الخامسة وهي عبارة عن نموذج  الطيران فقط دون وجود أي لعب على الأرض.
  • طريقة عمل باب سحري في ماين كرافت

    طريقة عمل باب سحري في ماين كرافت

نوعية الوحوش التي يواجهها اللاعب في لعبة ماين كرافت؟

تتواجد العديد من الوحوش التي ينبغي على اللاعب أن يواجهها بكل شجاعة اللاعب، مثل مجموعات الزومبي التي تهاجم اللاعب بمجرد الاقتراب، وفي بعض الأحيان ترتدي تلك المجموعات أسلحة ودروع، والهياكل البشرية والتي يمكنها إطلاق الأسهم، ومن المفضل أن يرتدي اللاعب الدروع للوقاية منها، نظراً لقدرتها على استهداف اللاعب من مسافات بعيدة، بالإضافة إلي خطورتها عندما تتجمع، والعناكب السريعة والتي تمتلك القدرة على التسلق، وفي الغالب تقوم بمهاجمة اللاعب بصورة جماعية، والزواحف المتجولة التي تتميز بعدم إصدار أية أصوات عند مهاجمتها للاعب، وتقوم بمهاجمته من الخلف، ومن المُفضل أن يستخدم اللاعب المتفجرات للقضاء على الزواحف، وإذا حالف الحظ اللاعب فسوق يقضي على مجموعة كبيرة منها، وكذلك عناكب الجوكي ذات الهياكل، وهي نادرة الوجود في بيئة اللعبة، ويمكن أن يحمي اللاعب نفسه منها عن طريق السيوف الحديدية.

سمات لعبة ماين كرافت:

  •   تتميز لعبة ماين كرافت ببيئتها العامرة بالمجسمات، التي تبدو وكأنها أشكال طبيعية، وتجعل اللاعب يعيش حالة من الإثارة والتشويق بشكل دائم.
  •   تحتوي اللعبة على الكثير من المراحل التي تجعل من اللاعب متشوق للتعرف عليها، فكلما تخطى مرحلة، كلما كان ذلك حافز للوصول إلي المرحلة التالية.
  •   تتميز بالجرافيك عالي الجودة، وخاصة الإصدارات الحديثة منها، التي احتوت على العديد من التعديلات، وفقاً لمتطلبات اللاعبين.
  •       تحتوي لعبة ماين كرافت على صعوبات مختلفة، ويمكن للاعب أن يختار ما يناسبه.
  •       إمكانية تحديث اللعبة؛ عن طريق تحميل الإصدارات الجديدة من شبكة الانترنت.

كيف تسوي باب سحري في ماين كرافت؟

تعتبر الأبواب السحرية في لعبة ماين كرافت هي سبيل الوصول إلى عوالم جديدة، ويتم اصطناعها كما يلي:

  •   في حالة رغبة اللاعب في التوجه إلى العالم السفلي، يجب عليه صنع باب مربع عن طريق السبج obsidian، ويجب أن تكون أبعاد الباب متساوية، ولكن ينبغي الحذر من مقذوفات البراكين عند التوجه إلي ذلك العالم.
  •   وفي حالة ما إذا أراد اللاعب أن يتوجه إلى عالم النهاية، ينبغي عليه القيام بقتل Enderman ويقوم بصنع عينين من بقايا ذلك الوحش، ثم يلقيها اللاعب، ويتبعها أينما ذهبت، وفي تلك الحالة سوف تقوده إلي البوابة، ومن ثم يقوم بقتل التنانين التي تتواجد خلف البوابة.

وبإتباع المراحل السابقة نكون قد عرفنا كيف تسوي باب سحري في ماين كرافت؟

الكلمات المفتاحية:كيف أعمل باب سحري في ماين كرافت؟، طريقة عمل باب سحري في ماين كرافت، ما هي طربقة صنع باب سحري في ماين كرافت؟.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية فتح لعبة أمل الشعوب مرتين

كيف تفتح أمل الشعوب مرتين؟

كيف تفتح لعبة أمل الشعوب مرتين؟ سؤال يبحث عن إجابته لاعبو أمل الشعوب في معرفة ...