الرئيسية » تكنولوجيا » برامج » كيف تسوي دقني في ماين كرافت

كيف تسوي دقني في ماين كرافت

لعبة ماين كرافت أصبحت واحدة من أشهر الألعاب التي انتشرت في الأونة الأخيرة, وهي لعبة تم تصميمها لتناسب أجهزة الكمبيوتر وأنظمة الويندز والأندرويد, وتم كتابة هذه اللعبة بلغة الجافة من قبل المطور السويدي ماركوس بيرسون, وقد حصلت لعبة على إعجاب الكثير من الناس من مختلف أنحاء العالم, وقد تم إصدار هذه اللعبة في عام 2009, وكانت قد تم إصدارها خصيصا لأجهزة الاكسبيريا, وقد تم تطويرها لتناسب جميع أجهزة الأندرويد.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b3%d9%88%d9%8a-%d8%af%d9%82%d9%86%d9%8a-%d9%81%d9%8a-%d9%85%d8%a7%d9%8a%d9%86-%d9%83%d8%b1%d8%a7%d9%81%d8%aa

وقد  اشتهرت لعبة ماين كرافت لعدة أسباب منها, أنه قد تم تصميمها على شكل منزل رائع, ويمكنك اللعب الجماعي والقتال مع الوحوش.

كيف تسوي دقني في ماين كرافت

يمكنك عمل دقني في ماين كرافت من خلال مشاهدة هذا الفيديو الذي يساعدك على التعرف على كل الأمور السرية في لعبة ماين كرافت.

رابط الفيديو :

http://videos68.com/video/8-minecraft/Kj7DGUFVhd0

تعريف لعبة ماين كرافت

لعبة ماين كرافت هي من أكثر الألعاب التي تنمي الناحية الإبداعية عند اللاعبين, حيث تسمح لهم ببناء مجموعة من الأبنية المنوعة عن طريق مكعبات ملونة ورسومات ثلاثية الأبعاد, ومن أهم أسس اللعبة هو أن تقوم ببناء منزل خاص بك قبل حلول الظلام وإنتشار الوحوش.

ويمكنك الحفر داخل منجم خاص بك للحصول على  الألماس وتطوير نفسك بشكل أفضل.

وقد تم تطوير لعبة ماين كرافت في نسختها الأخيرة ليصبح هناك خمس أنواع للعب وهي:

1- النجاة أو سيرفايفال: وهذه النوع من اللعب يستوجب على كل لاعب أن يهتم بجوعه وينتبه لنقاط حياته التي تجعله يستطيع العيش في هذا العالم, ويمكنك أيضا تجميع مواد بناء لتساعده في بناء الكثير من الأبنية المختلفة.

2-النوع الثاني من اللعب يسمى كرياتيف, وهذه المرحلة لا يهتم اللاعب بجوعه وجمع الطعام ولكن يمكنك بناء الكثير من الأبنية دون الحاجة لتجميع مواد البناء, ويمنحك اللعب في هذه المرحلة القدرة على الطيران في كل مكان.

3- الصنف الثالث هو المرحلة الصعبة من اللعبة, وهذا المستوى مخصص للاعبين المحترفين.

4- السمتوي الرابع هو مستوى المغامرة ويمكنك في هذا المستوى تحطيم أي شيء في اللعبة.

5- المستوى الخامس من لعبة ماين كرافت هو سبكتبتر أو المشاهد, وهو مخصص للاعبين الذين لا يمكنهم فعل أي سيء سوا الطيران ومراقبة اللاعبين.

ويتسأل الكثير من هواة لعبة ماين كرافت حول كيفية عمل دقني في لعبة ماين كرافت, وهذا السؤال يتطلب من كل شخص يهوي لعب المغامرة ماين كرافت أن يكون لديهم علم بجميع أموامر لعبة مين كرافت ومن أهمها كيف تسوي دقني في ماين كرفت.

 

الكلمات المفتاحية:
كيف تسوي دقني ماين كرافت,كيف تسوي دقني في ماين كرافت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تغير لغة الكتابة في الكمبيوتر

كيف تغير لغة الكتابة في الكمبيوتر

كيف تغير لغة الكتابة في الكمبيوتر؟ من الأمور المزعجة بعد تثبيت ويندوز جديد أن ترى ...