الرئيسية » ألعاب فيديو » بلاي ستيشن » كيف تسوي روم هجولة في جراند

كيف تسوي روم هجولة في جراند

كيف تسوي روم هجولة في جراند؟ تنتشر العديد من الألعاب على المواقع الالكترونية، ومنها ما هو شهير ومحبب لدى الجميع، ومنها ما ينطفئ زهوته بعد اللعب فترة زمنية، ومن بين الألعاب التي لازالت مفضلة لدى الجميع لعبة GTA V، والتي كان أول ظهور لها في عام 2015م، وتمتلك تلك اللعبة قاعدة عريضة من اللاعبين على مستوى العالم.
أحداث اللعبة:
تدور قصة لعبة GTA V حول ثلاث من الشخصيات المحورية وهو تريفور وفرانكلين ومايكل، وهم جماعة من اللصوص الذين يرتبطون ببعضهم البعض، ويقومون بتنفيذ العديد من المخططات في مدينة لوس سانتوس، ولكل شخصية طريقتها في اللعبة، وتأتي طريقة التعارف فيما بينهم من خلال القيام بسرقة بنك كبير، وبعد النجاح في القيام بعملية السطو على البنك، يحاولوا الهروب داخل احد السيارات التي كانت بانتظارهم، غير أن الشرطة تقوم بقتل سائق السيارة وتدمرها، إلا أنهم ينجحون في الهروب، ومن ثم الترجل من أجل الوصول إلى المطار وركوب الطائرة، غير أن فرانكلين يموت بعد أن يقتله أحد القناصة، كما يصاب مايكل، وبعد ذلك يشتبك تريفور مع رجال الشرطة، وفي مرحلة جديدة يتعافي مايكل من الإصابة التي لحقت، ويتوجه للعيش مع أسرته،وعلى جانب آخر يختبئ تريفور في صحراء مدينة لوس سانتوس، وتلك الأحداث تمثل بداية اللعبة.
في مرحلة لاحقة من لعبة GTA V يعمل فرانكلين لدى أحد رجال العصابات، الذي يقوم بالمتاجرة في السيارات، ويساعده فرانكلين في مهاجمة الخصوم والقضاء عليهم، وذات مرة من المرات يكلفه التاجر بالتوجه إلى صديقة مايكل لاسترجاع سيارة تم شرائها من جانب ابن مايكل، غير أنه لم يسدد باقي القيمة، ويفقد فرانكلين وظيفته لعدم إتمامه المهمة، ويتوجه مرة أخرى إلى مايكل، ويتفقا على الاستمرار في الأعمال الإجرامية، وبعد ذلك يلتقيان بتريفور عن طريق الصدفة بعد أن يعود الأخير إلى مدينة لوس سانتوس.

كيف تسوي روم هجولة في جراند

كيف تسوي روم هجولة في جراند

المهارات التي تتمتع بها الشخصيات المحورية:
تعتبر المهارات التي تتوافر لدى شخصيات لعبة GTA V ، أحد المظاهر الإبداعية،؛ نظراً لانفراد كل شخص بنوعية معينة المهارات، ويجب على اللاعب أن يقوم باللعب بالثلاث شخصيات في ذات الوقت، وتتميز كل شخصية بما يلي:
• شخصية فرانكلين ويمكنه القيام بقيادة السيارات بمهارة فائقة، وذلك الأمر يساعده على تعقب سيارات العصابات المسلحة في عمليات الهروب أو المطاردة، ويعتبر فرانكلين هو المتولي لتلك المهمة في لعبة GTA V ، وكذلك تتطور شخصيته بمرور الوقت؛ حيث يمكنه الجري بسرعة كبيرة أو السباحة أو التصويب على الخصوم بمهارة كبيرة.
• شخصية مايكل وتتميز تلك الشخصية بإمكانية إبطاء الوقت لمدة معينة تمكنه من التحرك والوصول إلى أهداف بعينها، كما انه يمكنه قنص الخصوم بمهارة فائقة.
• شخصية تريفور والذي يتمتع بقوة بدنية كبيرة يمكن عن طريقها تحمل الرصاص الذي يطلقه عليه الأعداء، ويعود شريط الحياة كما كان بعد انتهاء الضربات، كما يمكنه قيادة أصعب أنواع الطيارات.
أسلوب التحكم في السيارات:
يعتبر من ابرز مزايا لعبة GTA V طريقة قيادة السيارات، والتي تحاكي الحياة الحقيقية، وهو تتنوع ما بين شاحنات وسيارات متوسطة وكبيرة إلى جانب الدراجات النارية، وسيارات السباق، وفي حالة حدوث تبادل للنيران فان السيارات يتم إصابتها بدقة في الأماكن المطلق عليها النيران، كما أن عملية تحطيم وتدمير السيارات في لعبة GTA V واقعية للغاية وتتشابه مع أفلام الفيديو، كذلك عند تصادم السيارات فيما بينها.

كيف تسوي روم هجولة في جراند؟
كلمة سر الهجولة في جراند بالنسبة ل PS3 على اعتبار انه الأوسع انتشاراً كما يلي:
مثلث، LEFT، R1،R1 ( يسار)، L1، R2، L1،R1

الكلمات المفتاحية:كيف أسوي روم هجولة في جراند؟، كيف أعمل روم هجولة في جراند؟، ما هي طريقة عمل روم هجولة في جراند؟، كيفية عمل روم جولة في جراند.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

image.img

كيف تلعب مع صديقك فيفا

كيف تلعب مع صديقك فيفا كل من يحب علم الفيديو جيم أو ألعاب الفيديو وألعاب ...