الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تسوي قلتش كلاش اوف كلانس

كيف تسوي قلتش كلاش اوف كلانس

فكرة لعبة كلاش أوف كلانس:

تقوم فكرة لعبة كلاش أوف كلانس على السماح للاعبيها بإنشاء عالمهم الخاص بهم، حيث يقوم اللاعب بالمهمات العسكرية من تدريب الجنود، ومهاجمة اللاعبين الآخرين للحصول على الذهب والإكسير، في حين يستطيعوا بناء أنظمة الدفاع وكذلك أنظمة الهجوم، واللاعبون يستطيعوا أيضا استخدام خاصية الدردشة المحملة في اللعبة والتواصل أثناء القيام باللعب، وكذلك أيضا استدعاء الدعم من خلال أصدقائهم وأقاربهم.

99999999

ولقد حصلت اللعبة الإستراتيجية المميزة والشهيرة كلاش أوف كلانس على تحديثات جديدة وهامة أيضا اليوم وقد يوجد فيها تعديلات سواء كانت هذه التعديلات علي صفحة عرض الترتيبات أو كانت هذه التعديلات على اللعبة نفسها، وذلك قد حدث بعد أن حصلت هذه اللعبة في وقت سابق على سلسة تحديثات إضافة (الميرتر الرابع) وكذلك إضافة (الاينفورنو).

التحديثات الجديدة في لعبة Clash of Clans:

توافرت العديد من المميزات للعبة كلاش أوف كلانس متمثلة في:

  • إضافة ميزة الدفاع الجوي الحديثة – Air Sweeper – : حيث أن الهجوم الجوي الآن قد أصبح أصعب من ذي قبل وبصفة خاصة لمحبي الهجوم الجوي (البالون و التنانين واللافا والمنيون ) فلابد من أن تحسبها بدقة وتفكر قبل أن تهج K ومن مزايا هذه الخاصية أن الدفاع الجوي في لعبة كلاش أوف كلانس يصل إلى ست مستويات، وأن المستوى الأول مسموح لك عندما يصل بيتك مستوى 9، أن هذا الدفاع لا يُدمِر نهائياً وإنما قد يزيح الجيش المهاجم سواء كان (بالون وتنانين, لافا, مينيون) وأنه لا يعتمد على حجم الجيش المهاجم له، ولكن يعتمد على سرعة الجيش المهاجم يعني البالون راح فيها، يتميز بأن هذا الدفاع الجوي لا يدافع بشكل دائري وإنما يدافع بشكل أقل تقريباً بمقدار ربع دائرة، فعليك أن تقم باختيار الزاوية الصحيحة للدفاع، يتميز بأن حجمه يساوي 2*2 يعني بنفس حجم الاينفيرنو تاور أو حجم التيسلا، لذلك قد لا تحتاج إلى القيام بإعادة ترتيب وتنظيم القرية من جديد.
  • إضافة ميزة إمكانية استعراض جيشك في لعبة كلاش أوف كلانس وكذلك التأكيد عليه قبل الهجوم بالحرب: بمعنى أنه من الآخر إذا صار لك عذرا لو ما تهجم بطريقة جيدة بالحرب, وهي مقسمة لأربعة أقسام متمثلة في (جيشك, جيش الكلان, الخلطات السحرية, الأبطال).
  • تتميز بإمكانية تغيير اسم القرية في اللعبة :وهذه الميزة تعتبر الهامة في هذا التحديث الجديد من وجهة نظري فحيث أنهم سمحوا بتغيير اسم قريتك في اللعبة، ولكن هذا التغيير يكون فقط لمرة واحدة فقط وفي حالة وصول بيتك لـ ( Level ) مستوى 5 يستوجب عليك اختيار الاسم بعناية وحذر، وكذلك إذا أردت القيام بتغييرها من جديد يستوجب عليك التواصل مع الدعم الفني للعبة .
  • تتميز أيضا بزيادة في وقت الهجمة: يتراوح من 3 دقائق إلى 3 دقائق ونص وأيضا يتميز بزيادة في مساحة القرية من 40*40 إلى 44*44 .
  • يتميز بتقليل وقت الاستعداد: القيام بالحرب من 24 ساعة إلى 23 ساعة وأيضا تتميز بأنها توفر السماح لك بتبرع الخلطات السحرية بين الأعضاء  في الكلان .
  • ومن التحسينات أيضا في هذا التحديث: هو توفر السماح لأصحاب البيت في المستوى 9 بأن يستخدموا خلطة التجميد حاليًا بعد ما كانت غير مسموحة في الإصدارات السابقة.
  • وأيضا تتميز بأنه تم تعديل طريقة عمل الدرع: حيث وأصبح يعتمد بشكل أساسي على كمية الدمار الحاصلة، سواء 30‎%‎ أو 60‎ %‎ أو 90‎%‎  بمعنى أن  كلما زادت كمية الدمار زاد وقت الدرع .
  • تتميز بأنه تم السماح للهجوم أثناء وقت الحصول على الدرع بخسارة تمثل ثلاث ساعات فقط من وقت الدرع.
  • وكذلك يتميز بإضافة مستوى جديد للبيت الرئيسي وهو يتمثل في المستوى 11 ويجلب أيضا (دفاع النسر، ويورد ناور، أرشر تاور، اكس بو، كانون، بطل جديد).

رابط فيديو للمشاهدة:

الكلمات المفتاحية:

كيف تسوي هكر كلاش اوف كلانس,كيف تسوي كلان كلاش اوف كلانس,كيف تسوي كلان في كلاش اوف كلانس,كيف تسوي هكر في كلاش اوف كلانس,كيف تسوي قلتش في كلاش اوف كلانس,كيف تسوي قلتش كلاش اوف كلانس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

13_34_54

كيف تكون لديك عزيمة قوية

كيف تكون لديك عزيمة قوية؟ تجعل الإرادة القوية الشخص من القيام بتحقيق المراد التي يضعها ...