الرئيسية » الاسرة » كيف تسيطر على المرأة.. ابو اسحاق الحويني

كيف تسيطر على المرأة.. ابو اسحاق الحويني

كيف تسيطر على المرأة الحويني

يجب أن تلتزم بالهدوء فهو أساس لحل جميع الانفعالات والمشاكل العصبية لذا يجب عليك أن تكون متروي وتتصرف بذكاء مع زوجتك العصبية وتتعامل معها بعطف وحنان دون أن تلجأ للعنف فهذا من شأن زيادة المشكلة فتعبيرك بمشاعر الحب والاحترام من شأنه أن يجعل المرأة تشعر بالأمان وعدم اللجوء للعناد الذي يكون سببه غياب الخوف من الآخر وعليك أن تذكر أن المرأة رغم صفتها العنيدة فلديها صفات طيبة ولذلك يجب عليك الصبر على معالجة المرأة والأخذ بالأسباب كما أيضاً عليك بأخذ رأيها ومشاورتها في جميع شؤون حياتك لإشعارها بنفسها وبذاتها وأهميتها لديك وبالتالي تسيطر على المرأة.

كيف تسيطر علي المراة الحويني

وأكدت الدرسات البرازيلية التي حذرت الأزوج من كيفية التعامل مع هذا الموضوع والتي وجدت أن المرأة هي الأعند من الرجل ويجب أن تعرف أن العناد يعتبر عاطفة قوية ومركزة وليس منطقاً ويجب عليك أن تتعامل معها بذكاء ومهارة في التعامل والحوار الهادف للوصول لحلول تنهي عقدة العناد لدى المرأة فإن المرأة سواء كانت عنيدة أو غير ذلك من الصفات فهي بحاجة إلى الحب والاحترام والحنان وعليك أن تتذكر أيضاً أن المرأة كالطفل متى حنوت عليها تعطيك كل ما لديها من حب وحنان.

كثير من النساء تقوم بتقليد أمهاتهن ولكن الأزواج لا يرضون بهذا الأمر ولا يأخذون آرائهم في بعض أمور الحياة فيشعرون بالنقص مما يؤدي ذلك إلى العناد وفي هذا الأمر تقوم المرأة بعد التكيف من الرجل وقد يؤدي ذلك أيضاً إلى مشاكل اجتماعية ونفسية عند المرأة وقد يؤدي بالمرأة إلى العناد مع الرجل فعلى الرجل أن يقوم بتجنب الأسباب التي تؤدي إلى العناد ويقوم بالصبر على المرأة قدر المستطاع وبحبه وعطفه واحترامه ليها يكسب المرأة حبها وقلبها ويتخلص بذلك من العناد وعلى المرأة أن تعلم أن العناد يقوم بتدمير أي علاقة ويعيق سر حياتك.

لتتعلم كيف تسيطر على المرأة يجب أن تراعي الآتي:

لا شك بأن السعادة ليس لها معيار أو مقياس ولكنها تقوم بتقيم الفرد لنفسه بكل صدق فالرجل لا يستطيع السيطرة على مشاعر و عواطف وإحساس المرأة ولكن ليس هذا من أسباب أنانية بالعكس سيكون هذا مفيداً للمرأة وللرجل حيث سيجد هو السعادة الأسرية وهي أيضاً تجد ضالتها بإخراج العواطف والأحاسيس الهائلة بداخلها للواقع.

المرأة تكون ضغيفة ويكون لديها مشاعر كثيرة يملكها حسا ورومانسية يصعب أحياناً السيطرة عليها وأحياناً يكون التعامل معها يكون في منتهى التعقيد.

أن المرأة لا تريد من يقوم بالتغزل في جمالها وجاذبيتها بقدر ما هي بحاجة أكبر إلى المشاعر الصادقة وهذا يكون أول طريق إلى السيطرة على مشاعر المرأة.

وأذا قمت بسؤال أي امرأة صادقة سوف تجد الجابة بكل تأكيد أنها تحب الرجل ذو الشخصية الطاغية والمشاعر الصادقة.

كيف تفرض شخصيتك عليها وتكون معها صادقاً بإحساسك

وهذا يحتاج إلى المعاملة ونمط السلوك اليومي فالمرأة بطبعها ترى أن السلاح القوي لديها هو جمالها وأنوثتها وأن المرأة تقف أحياناً أمام المرآة تشاهد جمالها فقط وقد يكون هذا الأمر تافه جداً ولكنه كبير بالنسبة للمرأة فهي أيضاً ترى حياتها بجاذبيتها.

أن المرأة ليست بحاجة إلى أن تعطي لها محاضرات طويلة في جمال لبسها أو روعة شعرها أو جمال مكياجها لأن تستمع إلى هذا الكلام من صديقاتها ولكنها تحتاج منك أن تسمع هذا الكلام بطريقة مختلفة فأنت بالنسبة إليها شيئاً آخر انظر إليها فقط وشاهد كيف ستحمر وجنتها وكيف سيصبها الارتباك فقط عندما تشعرها بأن هناك مشاعر صادقة بالإعجاب بجمالها وزينتها.

شاهد الفيديو التالي لمعرفة كيف تسيطر على المرأة في رأي أبو اسحاق الحويني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الانسان الطيب

الإنسان الطيب الذي حير الجميع؟

قد يختلف مفهوم الإنسان الطيب من شخص لآخر فمنهم من يراه شخصًا متساهلا وساذجًا وربما ...