الرئيسية » تكنولوجيا » برامج » كيف تشاهد منزلك عبر الاقمار الصناعية

كيف تشاهد منزلك عبر الاقمار الصناعية

كيف تشاهد منزلك عبر الاقمار الصناعية؟ مشاهدة أي منطقة في الكرة الأرضية من خلال الأقمار الصناعية يمكن وبكل سهولة من خلال أداة قد وفرتها شركة جوجل الأمريكية، ألا وهي أداة “جوجل إيرث” وهذه الأداة يمكن الوصول إلى أي مكان على كوكب الأرض ورؤيته بواسطة هذه البرنامج بما فيهم بيتك أو منزلك، ولكن ما هو جوجل إيرث؟

كيف تشاهد منزلك عبر الاقمار الصناعية

أهم ما يميز هذا البرنامج للمستخدمين ميّزة محاكاة وضع الطيران، بالإضافة إلى قوقل سكاي والّتي تتيح للمستخدم رؤية النجوم في السماء، وميّزة رؤية الشوارع حيث إنّ الصورة تكون صورة دائرية بإمكانيّة التدوير بـ 360 درجة للمكان الّذي تتمّ مشاهدته، إضافة إلى ذلك يوفّر جوجل إيرث واجهة للمستخدم سهلة ومميّزة وجميلة ورائعة تسهّل على المستخدم الوصول إلى ما يبحث عنه، وتوفّر أيضًا العديد من الخيارات مع إمكانيّة التنقّل بين الأماكن والبلدان في كافّة أنحاء العالم.

والصورة في جوجل إيرث تتكون من العديد من الطبقات، ومن أبرز الطبقات الّتي يمكن أن تضاف وتحذف حسب الرّغبة من الصورة: مثل الطرق، والمباني ، والطقس، واتجاهات المرور، والعلامات والأماكن المميّزة والمشهورة في المدينة أو المنطقة مثل: المقاهي، والمولات، والمطاعم، التجمعات السكنية، النوادي الرياضية، المستشفيات، أقسام الشرطة، الفنادق، ماكينة ATM.

جدير بالذكر أنه يمكن تحميل التطبيق على الحاسوب الشخصي أو على الهاتف المحمول، ويمكن حفظ الأماكن التي تكون مناسبة للمستخدم في حال رغبته في ذلك.

الكلمات المفتاحية:
كيف توجية الصحن لجميع الاقمار ‏,كيف تشاهد منزلك بث مباشر,كيف تشاهد منزلك عبر الاقمار الصناعية,كيف اشوف بيتنا عبر الاقمار الصناعيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية إنشاء حساب تويتر

كيف تنشر فيديو على تويتر

كيف تنشر فيديو على تويتر؟ أصبحت وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي من أكثر ما يهتم به ...