الرئيسية » تكنولوجيا » جوال » كيف تشتري من قوقل بلاي

كيف تشتري من قوقل بلاي

كيف تشتري من قوقل بلاي؟ متجر “جوجل بلاي” أو “سوق بلاي” متجر خاص بأجهزة الجوال التي تعمل بنظام “أندرويد” ويمكن من خلال الدخول على المتجر، اختيار الآلاف من التطبيقات والبرامج والألعاب والكتب الإلكترونية سواء المجانية أو المدفوعة، وبما أن التطبيقات المدفوعة يميزها أصحابها ببعض المميزات والخصائص التي تلفت وتجذب النظر فكيف نحصل عل هذه التطبيقات؟

كيف تشتري من قوقل بلاي

يجب أولاً لكي نقوم بالحصول على تلك التطبيقات أن يكون لدينا فيزا إنترنت أو بطاقة ائتمانية تصلح للشراء من على الإنترنت، وعند الدخول على متجر بلاي وبعد اختيار التطبيق أو البرنامج المدفوع لدينا سوف يحولنا إلى خيار متابعة الدفع بدلاً من خيار التحميل المباشر كما هو الحال مع باقي التطبيقات المجانية.

ثم بعد ذلك سنجد خانة نكتب فيها رقم البطاقة الائتمانية لدينا والتي تكون صالحة للشراء من الإنترنت، إذ أن بعض بطاقات ATM لا تصلح للشراء، لذا يرجى الرجوع إلى البنك والتأكد من هذا الأمر وبعد كتابة رقم البطاقة نقوم بتأكيد عملية دفع المبلغ ثم البدء في عملية التحميل مباشرًة.

 وإلى هنا نكون قد قمنا بمعرفة طريقة تحميل وشراء أي تطبيق أو برنامج من قوقل بلاي بأسهل الطرق.

الكلمات المفتاحية:
كيف تشتري من قوقل بلاي بالرصيد,كيف تشتري تطبيقات من سوق بلاي,كيف اقدر اشتري من قوقل بلاي,كيف تشتري من قوقل بلاي,كيف احمل من قوقل بلاي مجانا,كيف احمل من قوقل بلاي للكمبيوتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تشتري هاتف من الانترنت

كيف تشتري هاتف من الانترنت

كيف تشتري هاتف من الانترنت؟ الطريقة التقليدية لشراء الهواتف هي عن طريق الأسواق التقليدية والمحلات ...