الرئيسية » تكنولوجيا » جوال » كيف تشتري هاتف من الانترنت

كيف تشتري هاتف من الانترنت

كيف تشتري هاتف من الانترنت؟ الطريقة التقليدية لشراء الهواتف هي عن طريق الأسواق التقليدية والمحلات المتخصصة في بيع الجوالات والهواتف المحمولة، ولكن توجد طريقة جديدة في هذه الأيام يمكن شراء الهواتف من خلالها أو أي شيء آخر، ولكن ما هي آلية هذه الطريقة؟

كيف تشتري هاتف من الانترنت

توجد بعض المواقع على الإنترنت والتي تعتبر سوق متكامل من حيث التكنولوجيا والأجهزة الإلكترونية، فيمكن عرض العديد من أجهزة الهواتف القابلة للشراء من خلال الموقع، وهذه المواقع يمكن أن تقدم خدمة توصيل الجهاز إلى باب المنزل.

وهذه المواقع منها العربي ومنها الأجنبي، ولا أريد أن أسوق لموقع بعينه ولكن سأعطي مثال واحد على موقع عالمي يوفر شراء المنتجات من خلاله وبالطبع الهواتف الجوالة، ألا وهو موقع “أمازون” الأمريكي، فهو يوفر خدمة الشراء من خلال بطاقة الدفع الإلكترونية، ثم الشراء بعد كتابة رقم البطاقة ثم إمكانية شحن الهاتف حتى باب المنزل.

ويمكن الاستعانة ببعض شركات الشحن والذي تأخذ مقابل مادي ليس بكبير على أن تقوم بتوصيل الهاتف حتى باب المنزل، وبالطبع يختلف المقابل حسب حجم المنتج وعوامل أخرى توضع في الحسبان ولكن في المجمل هذه الطريقة قد جُربت من قبل العديد من الناس في البلدان العربية، ولاقت نجاحًا كبيرًا خاصة المنتجات التي لا تتوافر إلا في أوروبا وأمريكا.

الكلمات المفتاحية:
كيف تشتري لوازمك من السوق,كيف تشتري هاتف من الانترنت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

144103-nyt_500

كيف افرمت الايباد

  “الآيباد” هو جهاز لوحي خاص بشركة آبل الأمريكية والتي لها العديد من المنتجات الأخرى ...