الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تشغل الواتس آب على هاتفك

كيف تشغل الواتس آب على هاتفك

كثيرا ما نسمع عن برنامج الواتس آب فما هو برنامج الواتس آب هو برنامج من برامج التواصل الإجتماعي فهو برنامج قائم على اتصال الهاتف المحمول بالانترنت ويعتمد هذا البرنامج على رقم الهاتف الخاص بك أي أن كل رقم هاتف له مستخدم واحد فقط على الواتس اب ولذلك فإن كل أصدقائك أو من هم على قائمة الأسماء الخاصة بهاتفك ولديهم البرنامج سيكون بإمكانك مراسلتهم بالرسائل العادية عبر الواتس اب إذن ما الفرق بين أن هذه الخدمة مجانية تماما مادمت متصلا بالانترنت فبإمكانك مراسلة الجميع رسائل نصية أو صور أو مقاطع فيديو.

كيف تخلي الواتس اب على الخدمة

ولهذا سوف تجد اليوم الكثير من الناس لديهم هذا البرنامج المفيد، ولتشغيل هذا التطبيق ينبغي أن يكون الهاتف على نظام ويندوز فون كما أنه تم إجراء تحديثات جديدة جاءت ببعض المزايا الجديدة وإصلاح العديد من الأخطاء ودعم لغات جديدة.

ولقد قامت الشركة أيضا بإجراء تحسينات على جودة الصوت في الرسائل الصوتية كما يمكنك حاليا تثبيت أي دردشة على شاشة البداية للوصول السريع إليها وأصبح هناك إعدادات جديدة حيث يمكن التحكم بحجم النص وقفل التدوير إضافة إلى خيارات لإعادة  توجيه الرسائل بشكل أفضل ودعم لغات أفضل.

وفي هذا المقال نود معرفة كيف تشغل الواتس آب على هاتفك:

والواتس آب هو تطبيق تراسل فوري محتكر ومخصص للهواتف الذكية كما أن الواتس آب متاح لكل من آي فون والبلاك بيري  والويندوز فون، كما أنه يتزامن مع كل جهات الاتصال في الهاتف التي تستخدم هذا البرنامج فمن أهم مميزات الواتس آب أنه يسهل التواصل بأقل التكاليف، كما أنه يسمح للفرد للمشاركة في مجموعات تعود عليه بالفائدة كما يمكننا من معرفة أخبار البلاد والأهل والتواصل وأخذ المعلومات واكتساب أمور جديدة لم نكن نعلمها في حياتنا، فهو برنامج مفيد للتواصل مع الأهل والأصدقاء وتبادل المعلومات والمعرفة .

ولعل من أبرز سلبياته هو أنه يصنع حالة من التفكك الأسري وفي المنزل نجد الكثير منا الآن يقضي أغلب الوقت منشغلا بالدردشة وصار لا يقضي مع العائلة والأسرة سوى وقت قصير .

يعد برنامج الواتس آب من أكثر البرامج المفيدة في مجال الانترنت والتواصل الإجتماعي حيث أصبح التواصل سهل ومتاح بين الأشخاص لذلك كل ما ينبغي علينا فعله هو أن نستخدم هذا البرنامج دائما في ما يفيدنا وألا نستخدمه في ترويج الإشاعات ونشر الفوضى ولكي نستمر في استخدام هذا البرنامج يجب عليك أن تعرف كيف تشغل الواتس آب على هاتفك.

ولكي تشغل الواتس آب على هاتفك ينبغي عليك أن تقوم بعمل تحديثات دورية لهذا البرنامج من خلال الذهاب إلى إعدادات التطبيق والقيام بعمل تحديثات له وبذلك ستضمن تشغيل وجعل الواتس آب يعمل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تعمل صفحة على اليوتيوب

كيف تعمل صفحة على اليوتيوب

كيف تعمل صفحة على اليوتيوب؟ الكثير من المستخدمين يفكرون في كيفية إنشاء صفحة لهم على ...