الرئيسية » ألعاب فيديو » كيف تشغل شريط سوني 4

كيف تشغل شريط سوني 4

شركة سوني اليابانية الشهيرة أطلقت جهاز بلاي ستيشن 4 في 15 نوفمبر 2013 بأسواق أمريكا الشمالية، وقد أعلنت أنه سيكون متوفر في أسواق 32 دولة على مستوى العالم، ولقد كانت الشركة أعلنت بطريقة رسمية عن الجهاز خلال فعاليات معرض ألعاب الفيديو الدولي المقام في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قامت الشركة بعرض مقطع فيديو توضيحي للجهاز قبل موعد إطلاقه في إطار التنافس مع الشركة  الأمريكية مايكروسوفت والتي قد أعلنت عن جهازها الجديد أيضًا “إكس بوكس وان” في نفس الوقت.

بلاي-ستيشن4

كيف تشغل شريط سوني 4؟ وقد أكدت شركة سوني أن اليد اللاسلكية الخاصة بجهاز بلاي ستيشن 4 ستكون متوافقة تمامًا مع الحاسوب الشخصي بطريقة رسمية، كما أضافت الشركة إلى أن جهاز بلاي ستيشن 4 سيحتوي على نسخة مشابهه للنسخة التي كانت متوفرة على جهاز بلاي ستيشن المحمول “فيتا” حيث إن كل لعبة ستكون متوفرة كتحميل من “الستور” والبعض الآخر سيكون متوفر على أقراص أو شرائط، كما أن الجهاز يحتوي على أدوات تحكم مختلفة من حيث الشكل عن بلاي ستيشن 3 واختلاف في مسكة اليد، وييتميز بألوان رائعة ولمبات مضيئة، كما أنه يتميز باللعب على الإنترنت، وقد أعلنت الشركة أن الجهاز حقق نسبة مبيعات مرتفعة للغاية من أول يوم تم نزوله في الأسواق، حيث باعت الشركة أكثر من مليون جهاز خلال اليوم الأول فقط بأسواق الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

مميزات جهاز بلاي ستيشن 4:

  • يتميز الجهاز بأنه مزود بوحدة معالجة مركزي بالبنية المعمارية وكذلك وحدة معالجة رسومية مطورة من إنتاج شركة AMD، كما أنه يحتوي على ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت بالإضافة إلى مشغل أسطوانات بلو راي وقرص صلب مساحته 500 جيجا بايت، ونسخة أخرى قد أصدرت لاحقًا 1 تيرا باسيت، ويدعم هذا الجهاز منافذ فلاش USB 3، وشبكات واير ليس للدخول اللاسلكي على الإنترنت.

900x675-1_-302qBD-4G2y47W

  • كيف تشغل شريط سوني 4؟ تصميم الجهاز جاء بشكل جديد تمامًا عن شقيقه السابق سوني 3، وأشاد البعض بتصميم وشكل الجهاز الرائع، فتصميم وحدة التحكم أصبحت أكثر راحة في اليد، كما أن هناك تعديل فى الأزرار جعلها ملائمة أكثر وسهلة في العب، كما أن الشركة تتيح استخدام الألعاب المستعملة ونسخها وبيعها وكذلك إعادة استخدامها من شخص لآخر، وفي حالة واجهتك مشكلة في سعر الألعاب فيمكنك مشاركة صديق لك في لعبة واحدة من خلال خاصية “Game share”.

  • جهاز بلاي ستيشن 4 يتميز بالألعاب الحصرية الرائعة التي لا يمكن أن تجدها في أي جهاز ألعاب آخر، وفي الحقيقة الجهاز يتمتع بحصريات قوية تدفع الملايين حول العالم لإقتناء الجهاز، مثل: (أنشارتد، كيل زون، جران توريزمو،…) والكثير غير ذلك، والألعاب متوفرة بسهولة في المتاجر الخاصة بالألعاب في جميع أنحاء العالم.

449408

بعد فك القرص من العلبة نقوم بوضعها في المكان المخصص لوضع الأقراص في الجهاز، ثم إذا طلب منا كود أو رقم سيكون متوفر بكل تأكيد داخل اللعبة ثم كتابته لكي يتأكد الجهاز أن اللعبة أصلية، وبعدها يتم فتح اللعبة ثم البدأ في اللعب مباشرةً.

أما في حالة تشغيل اللعبة من الإنترنت، فيجب أولاً تحميلها عبى القرص الصلب الخاص بالجهاز من خلال متجر بلاي ستيشن، ثم اللعب بعد تحميلها مباشرةً، وفي حال كانت اللعبة بها طور اللعب التعاوني على الشبكة، فيجب الاشتراك في خدمة PS PLUS، حتى يتم تحميل اللعبة ومن ثم اللعب مع الأصدقاء في أي مكان حول العالم.

الكلمات المفتاحية:
كيف تصلح شريط سوني 4,كيف تنسخ شريط سوني 4,كيف اشغل شريط سوني 2 على سوني 3,كيف اشغل شريط سوني 4,كيف ادخل شريط سوني 4,كيف تنظف شريط سوني 4,كيف تشغل شريط سوني 4,كيف تشغل شريط سوني 3,كيف العب شريط سوني 3 على سوني 4

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تنزل اي لعبة على الكمبيوتر

كيف تنزل اي لعبة على الكمبيوتر

سؤال يراود ذهن بعض اللاعبين وهو، كيف تنزل اي لعبة على الكمبيوتر؟ خاصة المستخدمين أو ...