الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تشغيل واتس اب على الكمبيوتر

كيف تشغيل واتس اب على الكمبيوتر

هل فكرت يومًا في تشغيل برنامج المحادثة الشهير “واتس اب” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ إذاً ومن منطلق كيف تشغيل واتس اب على الكمبيوتر سنخوض في إجابة هذا السؤال حتى نعلم ما هي الشروط التي يجب أن تتوافر حتى يتم تشغيل واتس اب على الكمبيوتر بطريقة صحيحة، “تطبيق واتس اب” في الأساس يعمل من خلال الهواتف الجوالة، حيث أنه من أشهر وأفضل برامج المحادثات من خلال الهاتف في العالم ولكن لتشغيله على الكمبيوتر يحتاج لبعض الشروط البسيطة، هيا بنا لنتعرف عليها.

كيف تشغيل واتس اب على الكمبيوتر

شروط تشغيل واتس اب على الكمبيوتر:

  • يجب أن يكون لديك حساب “واتس اب” من البداية على الجوال الخاص بك.
  • أن يكون لدى المستخدم اتصال إنترنت ثابت في حالة تشغيل التطبيق على أيًا من الجهازين سواء الجوال أو الكمبيوتر.
  • لا بد أن تكون نسخة المتصفح الخاصة بالحاسوب محدثة لأحدث إصدار سواء جوجل كروم، مايكروسوفت ايدج، فايرفوكس، سفاري، أوبرا.

ألية تشغيل واتس اب على الكمبيوتر:

  • قم بالدخول على الموقع الرسمي لواتس اب ثم قم بالدخول على الرابط المخصص لتشغيل “واتس اب” على الكمبيوتر، ويجب أن يكون الجوال متصل بالإنترنت.
  • قم بعمل مسح ضوئي للكود الذي أمامك من خلال اختيار: القائمة العليا ثم واتساب ويب، ثم قرب الهاتف من الكود الموجود على شاشة الكمبيوتر لكي يتصل الجوال بجهاز الكمبيوتر.
  • سنجد بعدها أن جميع محتوى واتس اب الخاص بالهاتف لدينا في المتصفح الخاص بنا وكأنه على الجوال تمامًا وبالطبع ربما يجد بعض الناس ملل أو صعوبة في الكتابة من خلال لوحة مفاتيح الجوال ولكن الأمر الآن أسهل مع هذه الطريقة الرائعة في استعمال المحادثات وكتابتها من خلال لوحة مفاتيح الحاسب الشخصي.
  • يذكر أن شركة “واتس اب” قد أتاحت للمستخدمين تطبيق خاص لتشغيل “واتساب” على الحاسب الشخصي أو جهاز اللاب توب غير الطريقة التي تحدثنا عنها من خلال المتصفح، وينصح واتساب بعدم تشغيل الإنترنت من خلال بيانات الهاتف المحمول لتجنب دفع أي رسوم إضافية ولكن يفضل تشغيل الإنترنت من خلال واي فاي.
  • يمكن من خلال تشغيل واتس اب على الكمبيوتر أن تستقبل وترسل مقاطع الفيديو والصور بطريقة سهلة، بل يمكن تحميلها على وحدة تخزين الكمبيوتر بكل سهولة وإرسالها مرة أخرى إلى أي شخص.

خاصية عمل واتساب على الكمبيوتر خاصية مميزة حقًا لكل مستخدمي واتس اب والكمبيوتر في نفس الوقت، لا سيما إذا كنت تجلس أمام حاسوبك فترات طويلة.

الكلمات المفتاحية:
كيفية تشغيل واتس اب على الكمبيوتر,كيف يعمل واتس اب على الكمبيوتر,كيفية تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر,كيف يتم تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر,كيف يمكن تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر,كيف تشغيل واتس اب على الكمبيوتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

password-manager-app

كيف تضيف رقم سري للكمبيوتر

  كيف تصنع كلمة سر للكمبيوتر؟ سؤال يراود ذهن الكثير من الناس حيث لا بد ...