الرئيسية » تكنولوجيا » برامج » كيف تصبح مشهورا على الفيس بوك

كيف تصبح مشهورا على الفيس بوك

الشهرة هو حلم يراود الكثير من الأشخاص وخاصة من فئة الشباب, فمن منا لا يحلم بأن يصبح من الأشخاص المعروفة وذات الشهرة الكبيرة, ومع حدوث طفرة في عالم التكنولوجيا وإنتشار مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وغيرها من المواقع, أصبح هذا الحلم ليس من الصعب تحقيقه, حيث أصبح عالم الفيس بوك واقع يعيشه الكثيرين في جميع أنحاء العالم وليس من فئة الشباب فقط بل من جميع الأعمار, ويعتبر الفيس بوك من أشهر مواقع التواصل الإجتماعي التي يقضي عليها معظم الشباب وقتهم, لذلك يمكنك تحقيق حلم الشهرة من خلال تلك المواقع, لذلك سوف نناقش في مقالنا هذا الطرق التي تجعلك تصبح مشهور على الفيس بوك.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b5%d8%a8%d8%ad-%d9%85%d8%b4%d9%87%d9%88%d8%b1-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%b3-%d8%a8%d9%88%d9%83

كيف يمكنك أن تصبح مشهور على الفيس بوك

هناك مجموعة من الطرق تجعلك تشتهر على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وهي:

 أولا: تقسيم الأصدقاء إلى مجموعات بطريقة متميزة

يسمح لك الفيس بوك بخاصية التحكم في أصدقائك, حيث يمكنك تقسيم أصدقائك على الفيس بوك إلى مجموعات مثل مجموعة أصدقاء العمل, مجموعة للأهل والأقارب, وأيضا يمكنك وضع أصدقائك المقربين في مجموعة أخرى.

ثانيا: تغيير الحالة بإستمرار

يعتمد الكثير من الأشخاص على هذه الخاصية والتي تتيح لك إظهار حالتك, وذلك من خلال نشر صورة معينة تعبر عن الحالة التي تعيشها, ومن خلال مشاركة أصدقائك من خلال التعليق والإعجاب تصبح أكثر شهرة على الفيس بوك.

ثالثا: عليك تعلم فن الإثارة

يظن الكثيرين أن الوصول إلى حلم الشهرة أمر صعب تحقيقة, ولكن يعتمد من المشهورين على الساحة اليوم على فن الإثارة لكي يجذب انتباه أصدقائه على الفيس بوك لكي يصبح مشهور, وعليك استخدام فن الإثارة وذلك من خلال إنشاء صفحة أو جروب على الفيس بوك, وتقوم بمناقشة أحد المواضيع المثيرة التي يخجل المجتمع من مناقشتها بحرية, ويجب أن تمتلك الجرأة الكبيرة لكي تنشر هذه المواضيع, ومن خلال ذلك ستصبح مشهور على الفيس بوك بسرعة كبيرة جدا.

رابعا: نشط بروفايلك

ويكون ذلك من خلال إضافة الكثير من الصور والفيديوهات, وهذا الأمر سوف يجعلك تجذب العديد من أصدقائك, وعليك عمل ألبومات للصور والفيديوهات, وكلما زادت نسبة مشاهدة تلك الصور كلما اشتهرت بشكل كبير على الفيس بوك.

خامسا: استخدم صورا جميلة

يعتبر استخدام صور جميلة وملفتة للإنتباه من أكثر الطرق التي تجعلك تصبح من الأشخاص الأكثر شهرة على الفيس بوك, كل ما عليك هو اختيار صورة غريبة وغير تقليدية كوسيلة لجذب إعجاب الكثير من أصدقائك,  ويجب أن تقوم بتغير الغلاف الشخصي الخاص بك ليتناسب مع الصورة الشخصية, مما يجعل الشكل النهائي لصفحتك على الفيس بوك تظهر بشكل جذاب وملفت للإنتباه.

سادسا: لا تكن شخص مزعج للآخرين

يجب أن لا تكون شخص مزعج, فلا تقم بنشر الكثير من المنشورات في وقت واحد, بصفحة الفيس بوك لا تعتبر متجر للإعلانات, فإذا وجدت أن ما تقوم بكتابته أمر غير هام فيجب أن تتوقف فورا عن النشر, فهذا الأمر يؤدي إلى إزعاج الكثير مما يجعلهم يتوقفون عن متابعتك على الفور.

سابعا: اجعل صفحتك عامة

إذا كنت ترغب بالحصول على الكثير من الأصدقاء على الفيس بوك, مما يجعلك تحصل على الكثير من المشاهدات للمنشورات الخاصة بك, فمن أهم الخطوات التي تجعلك تصبح مشهورا على الفيس بوك هو أن تجعل صفحتك عامة للجميع, مما يزيد من تعليق الأشخاص على منشوراتك, لذلك عليك أن تنشر أشياء مفيدة.

الكلمات المفتاحية:
كيف تصبح مشهورا على الفيس بوك,كيف تصبح صفحتي على الفيس بوك مشهورة,كيف تصبح صفحتك على الفيس بوك مشهورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تغير لغة الكتابة في الكمبيوتر

كيف تغير لغة الكتابة في الكمبيوتر

كيف تغير لغة الكتابة في الكمبيوتر؟ من الأمور المزعجة بعد تثبيت ويندوز جديد أن ترى ...