الرئيسية » المرأة والمنزل » كيف تصبغين شعرك في البيت

كيف تصبغين شعرك في البيت

كيف تصبغين شعرك فى البيت؟ صبغ الشعر من الشياء التي تحبها النساء ويلجأ أكثرهن إلى صبغ الشعر في المنزل بدلاً من الذهاب إلى صالونات التجميل لضيق وقتهن، وتفادى أضرار بعض المواد الكيميائية التى يضيفونها على صبغات الشعر، وفى هذا الموضوع سوف نخبركن عن كيفية صبغ الشعر في المنزل بطريقة سهلة.

كيف تصبغين شعرك في البيت

أولًا: يجب عليكِ الاهتمام بشعرك قبل الصبغ لمدة شهر، وعمل حمام من الزيت له وأستخدام بلسم وشامبو مناسب لشعرك ومعالجته من الأطراف المتقصفة، ويجب عليكِ ترك الشعر بدون غسل قبل البدء في صبغة.

ثانيًا: الأدوات التي يتم أستخدامها في صبغ الشعر.

فرشة خاصة بصبغ الشعر.

وعاء لخلط الصبغة.

قفازات.

علبة من الفازلين.

علبة من الصبغة بلون الذي تفضلينه.

طريقة صبغ الشعر:

قومي بدهن الرقبة وحواف شعر حول الوجه بعد ذلك أخلطي مكونات الصبغة في الإناء المخصص لها، ثم قومي بتقسيم الشعر إلى أربع أقسام من الأعلى إلى الأسفل وثبتيه بمشابك الشعر، ثم أغمسي الفرشاة بداخل الصبغة وقومي بتوزيعها على الشعر من الجذور إلى أطراف الشعر ثم إلى منبت الشعر، تأكدي من أن كل خصل الشعر بها صبغة، وقومي بتمشيط الشعر وبين كل فترة وأخرى وتأكدي من وصول الشعر إلى اللون المطلوب، وبعد ذلك أغسلي الشعر جيدًا من الصبغة ثم ضعي بلسم مخصص للشعر المصبوغ وتركه على الشعر لمدة لا تقل عن 5 دقائق ثم أنتظري الشعر ليجف حتى توضح نتيجة للصبغة.

الكلمات المفتاحية:
كيف تصبغين شعرك بمواد طبيعية,كيف تصبغين شعرك اشقر رمادي,كيف تصبغين شعرك في البيت بالصور,كيف تصبغين شعرك بنفسك بالصور,كيف تصبغين شعرك بطرق طبيعية,كيف تصبغين شعرك في البيت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بذرة الكتان

كيف تصنع زيت بذرة الكتان

كيف تصنع زيت بذرة الكتان؟ يوجد بذر الكتان في نبات الكتان ويتم استخراجه منها وهو ...