الرئيسية » تكنولوجيا » برامج » كيف تصلح نظام ويندوز 7

كيف تصلح نظام ويندوز 7

كيف تصلح نظام ويندوز 7؟ إكتشاف أخطاء الويندوز من الأمور التي تصعب على البعض، فضلاً عن إصلاحها بعد اكتشافها، وبما أن ويندوز 7 من أشهر الأنظمة المثبتة لدى الكثير من المستخدمين، فحري بنا أن نقوم بتوجيه المستخدمين إلى طريقة اكتشاف الأخطاء في هذا النظام ثم إصلاحها، فهيا بنا نتعرف على طريقة إصلاح ويندوز 7 من خلال السطور القادمة.

كيف تصلح نظام ويندوز 7

  • نذهب إلى لوحة التحكّم ، ثم نكتب في الخانة الخاصة بالبحث التي تظهر في أعلى يسار الصفحة كلمة “استكشاف” ونقوم بإجراء عملية البحث.
  • ستظهر أمامنا نافذه، ونختار هذا الخيار “استكشاف الأخطاء وإصلاحها”
  • بعد أن قمنا بالخطوة السّابقة سوف يظهر لنا مجموعة من الخيارات، وسوف نقوم باختيار هذا الخيار “إصلاح مشاكل الكمبيوتر والإصلاح والمساعدة في منع هذه المشاكل”، وسوف نضغط أسفل النافذة على هذا الخيار “التّالي”.
  • ستظهر لنا نافذة أخرى مكتوب عليها “أي من البرامج ترغب في منعه ت عند بدء التشغيل” وفي الأسفل سيكون هناك قائمة بالبرامج وعلى اليمين مربّع فارغ، وكل تطبيق لا ترغب فيه تقوم بالنقر داخل المربّع الذي أمامه، وبعد ذلك سوف نضغط على “التّالي” في الأسفل.
  • ستفتح معنا نافذه مكتوب عليها “لقد تمت عمليّة استكشاف الأخطاء وإصلاحها”، ونضغط في الأسفل عند المنتصف على هذه العبارة “إغلاق مستكشف المشاكل وإصلاحها “، وسيعود نظام ويندوز 7 كما كان من قبل.

الكلمات المفتاحية:
كيف تصلح نظام تشغيل ويندوز خربته الڤيروسات ببساطة شديدة,كيف تصلح نظام تشغيل ويندوز,كيف اثبت نظام ويندوز 7,كيف تصلح نظام تشغيل ويندوز خربته الڤيروسات,كيف تصلح نظام ويندوز 7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية إنشاء حساب تويتر

كيف تنشر فيديو على تويتر

كيف تنشر فيديو على تويتر؟ أصبحت وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي من أكثر ما يهتم به ...