الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » الربح من الإنترنت » كيف تصمم موقع على الانترنت مجانا

كيف تصمم موقع على الانترنت مجانا

كيف تصمم موقع على الانترنت مجانا؟ أصبح عالم تصميم وإنشاء مواقع الإنترنت من الأمور السهلة والبسيطة في الفترة الأخيرة من عمر الشبكة العنكبوتية، فالكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة لصنع موقع على الإنترنت بطريقة مجانية، وفي هذا الموضوع سوف نخوض في التحدث عن هذه الطريقة فتابعونا.

كيف تصمم موقع على الانترنت مجانا

  • بداية شركة جوجل العالمية تقدم خدمة ربما لا يعرفها كثير من المستخدمين، وهي خدمة “بلوجر” وهي أداة يمكن من خلالها إنشاء موقع جاهز بأكثر من تصميم وبطريقة مجانية تمامًا، نعم يمكن بعد الانتهاء من قراءة هذا المقال أن يتيح لك عمل موقع ربما حتى يكون بإسمك دون دفع أي مقابل.
  • أولاً نقوم بالدخول على هذا الرابط:

https://www.blogger.com/blogger.g
ثم اختيار عنوان الويب الخاص بك ثم إنشاء النموذج أو التصميم المتاح أمامك ثم يفتح الموقع معك ويمكن وضع المحتوى الخاص بك.

  • فسواء كان الموقع مدونة شخصية باسمك أو موقع تابع لشركتك أو مؤسستك أو مصنعك، فيمكن وضع المحتوى المناسب للموقع بكل سهولة من خلال لوحة التحكم.
  • ولكن نصيحتي لكي يظهر الموقع في نتائج البحث كما هو حال الكثير من الأشخاص الذين يريدون صعود مدونتهم أو موقعهم في النتائج الأولى بمحرك البحث “جوجل” فلا بد أن يتم وضع محتوى حصري وغير منسوخ بالإضافة أن يكون المحتوى مفيد للزائر.
  • وبالطبع يمكن شراء نطاق كامل باسمك والخروج عن نطاق “بلوجر” بثمن قليل بواسطة الكثير من الخدمات التي تقدم بيع النطاق أو “الدومين” حتى يكون الموقع في وضع أفضل.

الكلمات المفتاحية:
كيف تصمم وتنشأ موقع و ترفعه على الأنترنت بطريقة بسيطة,كيف تصمم موقع على الانترنت,كيف اضع موقع على الانترنت,كيف احجز موقع على الانترنت,كيف تصمم موقع على الانترنت مجانا,كيف تنشئ موقع على الانترنت مجانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

5k2RyzKh

تعريف رياض الأطفال

: رياض الاطفال هو المكان الذي يتّجه إليه الطّفل بعيدًا عن الأب والأم، حيث ينتقل ...