الرئيسية » علوم و صناعات » كيف تصنع أسلحة من ورق

كيف تصنع أسلحة من ورق

أولا : صناعة مسدسات من الورق:

عندما تستفسر عن كيف تصنع أسلحة من ورق؟ نتذكر فورا المسدسات حيث نقوم بلف أربعة ورقات كل ورقة على حدا ونقوم بقص الورقة إلى قسمين كل قسم منها طولها 15 سم, ونقوم بقص نفس ذات الورقة إلى قسمين طول كل منها 7 سم, و نقوم بقص ورقة إلى 5 أجزاء كل جزء منها 5 سم.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b5%d9%86%d8%b9-%d8%a7%d8%b3%d9%84%d8%ad%d9%87-%d9%85%d9%86-%d9%88%d8%b1%d9%82

ونقوم بعد ذلك بلصقهم باستخدام مسدس الشمع مع بعضهم البعض, أولا نقوم بلصق أول 5 ورقات والتي يكون مقياسها 5 سم, ونقوم باضافة لصق عليهم من فوق الورقة التي طولها 7 سم, ثم نقوم بإضافه ولصق الورقة ذات ال 15 سم من فوقهم, ثم بعد ذلك نقوم باضافه الورقه ذات ال 30 سم في الورقة ذات ال 5 سم, ثم نقوم بصنع الزناد عن طريق قص ورقة وإدخالها في أول ورقة ذات الـ 7 سم وثاني ورقة ذات الـ 5 سم, ثم نقوم بصناعة مربع ونقوم بلفه وثني جزء صغير من الطرف ووضع بداخلهم استيك ثم بعد ذلك نقوم بلصق الورقتين معا.

ونقوم بصناعة طلقات رصاصية من الورق وتكون عن طريق لف ورقة كبيرة وقصها إلى أكثر من جزء صغير:

ثانيا : صناعة قوس من الورق

من الممكن أن نشرح كيفية صناعة القوس حيث نقوم بلف 8 ورقات كل ورقة على حدا وتكون كل ورقة بطول 15 سم, ثم بعد ذلك نقوم بقص الأطراف من الجانبين, ثم نقوم بلصق كل ورقتين معا ثم بعد ذلك نضع ورقه التي تم قصها من الأطراف في المنتصف بالطول ونقوم بلصق ورقتين من فوقهم من الناحيتين على جانبي الورقة التي من المنتصف, ثم نقوم بلصق آخر ورقتين من فوقهم .

الكلمات المفتاحية:
كيف تصنع اسلحة من الورق,كيف تصنع اسلحة النينجا من الورق,كيف تصنع اسلحة من الخشب,كيف تصنع اسلحة نينجا من ورق,كيف تصنع اسلحة من ورق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تصنع كب كيك بالمطاط

كيف تصنع كوب كيك بالمطاط

يفضل الكثير من الأطفال الكب كيك سواء كان أكلة أو كان لعبة وذلك لإلوانه الجميلة والرائعة ...