الرئيسية » المرأة والمنزل » كيف تصنع شلال في حديقة المنزل

كيف تصنع شلال في حديقة المنزل

كيف تصنع شلال فى حديقة المنزل؟ يعتبر صنع الشلال من الديكورات الجميلة والجذابة لحديقة المنزل حيث تضيف لمسة جمالية للمكان وتجعله أكثر رفاهية ورقي، ويمكن إضافة بعض الزهور الصناعية ونباتات الزينة التي تضيف شكل جمالي إليها، ولهذا أخترنا لكم هذا الموضوع لكي نقدم لكم طريقة صنع الشلال.

كيف تصنع شلال في حديقة المنزل

طريقة صنع الشلال:

نقوم بتجهيز الأدوات المطلوبة لصنع  الشلال منها الحوامل ومشابك و أنابيب (بايبات) وطين صناعي وعلقات و نباتات الزينة وأضواء ومضخات وصخور وأحجار متنوعة.

ثم بعد ذلك نحدد مكان الذي يتم تصميم الشلال فيه ويكون هذا المكان مناسب وفي مدخل المنزل لكي يصبح ملفت وأكثر جاذبية، يتم عمل رسم بياني للشلال لتسهيل عملية الإنشاء والإنجاز في خطوات العمل ثم يتم بناء جدار لخلفية الشلال وتثبيته جيدًا، حتى لا يتأثر مع مرور الوقت، ثم نقوم بعد ذلك بعمل شبكة الشلال والتي يثبت بها الأنابيب والمضخات والرفعات وتوصل الشبكة الكهربائية التي تقوم بإنارة الشلال.

وبعد ذلك يتم تثبيت شبكة الشلال بالطين الصناعي وإضافة قواعد من الحديد حتى يتم تفريغ الماء من خلالها، ويمكن بناء بعض الطوب وعمل تعرجات للشلال، وبعد الإنتهاء من العمل يُترك لمدة يوم كامل ليجف الطين، وبعد ذلك يتم عمل حوض أسفل الشلال وبناء جدار حامى للحوض.

وأخيرًا يتم وضع النباتات الصناعية والزهور التي تضفي مظهر جمالي إلى الشلال وتشغيل الماء إلى الشلال وتوصيل الكهرباء.

الكلمات المفتاحية:
كيف تصنع شلال في منزلك او حديقتك,كيف عمل شلال في المنزل,كيف تصنع شلال منزلي صغير,كيف تصنع شلال في حديقة المنزل,كيف اسوي شلال في البيت,كيف اعمل شلال في البيت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تصبغين شعرك في البيت

كيف تصبغين شعرك في البيت

كيف تصبغين شعرك فى البيت؟ صبغ الشعر من الشياء التي تحبها النساء ويلجأ أكثرهن إلى ...