الرئيسية » تعليم » كيف تصنع مسدس خرطوش بسيط

كيف تصنع مسدس خرطوش بسيط

الخرطوش هو سلاح ناري خطر اللعب به جدا لأنه قد يؤدي إلى الموت إذا كان من مسافة قصيرة، وليس لأي أحد أن يستعمل الخرطوش إلا الأجهزة الأمنية فقط، ويستخدم الخرطوش في الدفاع عن النفس أو تفريق المظاهرات، والخرطوش إذا كان من مسافة بعيده فإنه يدخل الجسم ويصيبه بكثير من الجروح، وإذا كان من مسافة قريبة فإنه قد يقتل.

120

وأصبح العديد من الناس يستعمل، ويصنع سلاح الخرطوش في ورش خاصة أو الآن أصبح يصنع في المنازل وبأسعار قليلة، ويتكون من قطع قليلة جدا.

عمل الخرطوش

ماسورة حديدية المستخدمة في تركيب المياه يتراوح طول الماسورة بين 20-30 سم، ويتم خرط سنها عند المخرطة حتى تسمح بالتركيب القطع الأخرى بها.

حرف T وهو لوصل الماسورة باليد للإمساك بالخرطوش.

يتم جلب مكبس من الذي يتم العمل بهم في رش المبيدات في الأراضي الزراعية.

يتم تركيب الماسورة التي يبلغ طولها 20-30-سم، وعمل فتحة في الماسورة من الأسفل، وفتحة من الجانب ليتم شد الأجزاء عليها وإنزال المكبس، وفي الفتحة السفلى يتم تركيب الزناد على المكبس حتى يتم إطلاق المكبس، ثم يتم وضع إبرة ضرب النار في المكبس من الأمام، نضع طلقة الخرطوش من الأمام، وإدخالها في الفتحة الخاصة بالماسورة.

طلقة الخرطوش هي طلقة يبلغ طولها حوالي 16 مللي متر، ومنها نوع آخر يبلغ طولها حوالي 12 مللي متر، وهي مليئة بالبلي الحديدي، وبها أيضا البارود الأسود، وبعض الناس يقومون بفكه، ووضع بدلا منه بلي زجاجي صغير، وهو ما يصعب بعد ذلك معرفة نوع السلاح المستخدم إذا أطلق على أحد، والذي يخرج من الطلقة بعد إطلاقها ليسبب العديد من الإصابات والجروح لجمع من الناس في نفس الوقت، أو تستخدم في صيد البط بحيث تصيب أكثر من واحدة في ضربة واحدة.

تستخدم الماسورة ال 20 سم للطلقة من النوع

يتم جلب طلق الخرطوش ويتم وضعه في الماسورة، ثم يتم شد المكبس من الجانب، ثم يتم الضغط على الزناد ويتم الإطلاق.

شاهد الفيديو التالي الذي يوضح صناعة الخرطوش بأشياء بسيطة جدا:

الكلمات المفتاحية:
كيف تصنع مسدس خرطوش في المنزل,كيفية عمل مسدس خرطوش بسيط,كيف تصنع مسدس خرطوش بسيط

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تمسح كتابة القلم الجاف

كيف تمسح كتابة القلم الجاف

طريقة إزالة الحبر من الورق طريقة سهلة وبسيطة يمكن فعلها بكل سهولة، فقط تابعونا جيدًا ...