الرئيسية » علوم و صناعات » كيف تصنع هدية لصديقتك

كيف تصنع هدية لصديقتك

تعتبر الهدايا من أهم وأبسط ما نعبر به مشاعرنا وحبنا لأصدقائنا، وللشكر على أي شيء يقدموه لنا، ومن المؤكد أن طريقة الهدية تختلف على حسب طبيعة وأهمية الشخص التي ستقدم له الهدية، ويوجد العديد من الطرق التي تصنع منها الهدايا، فيما يلي سوف نقدم بعض الطرق التي تتعلم بها كيف تصنع هدية لصديقتك.

كيف تصنع هدية لصديقتي

كيف تصنع هدية لصديقتك

يمكن أن نقوم بشراء خيوط حرير تكون لها ألوان مميزة، ونقوم بتفصيلها على هية قلب أو أي شكل، ثم نكتب به أي شيء للصديقة مثل (أنا أحبك صديقتي) وبعد ذلك نقوم بتغليف بشكل مميز وراقي وبسيط، ومن الممكن أيضًا أن نقدم بجوار مجموع من الورد وهذه تعتبر طريقة مميزة وبسيط وغير مكلفة لكي تصنع هدية لصديقتك.

ويمكن أيضًا أن نجمع العلب الزجاجي الفارغة بعد استخدامها وندهنها بألوان ببعض الألوان الجذابة ويفضل أن يكون الطرف الأخر يحب هذه الألوان ثم نزينها عن طريق الرسم، ومن الممكن أن نلصق عليها الأزرار يكون لها أحجام مختلفة وألوان مختلفة ويمكن أن نزينها بالخرز أو الجليتر اللامع، ويمكن أن نلصق عليها الورد الاصطناعي ويكون سريع الحجم ذو ألوان متناسقة، ونقوم بزراعة الورد المختلف بها ونقوم بتقديم هدية لتضعها الصديقة في بلكونه غرفتها.

ويمكن أن نصنع حقيبة لها ونقوم بتزيينها والرسم عليها بالألوان المختلفة، ونضع بها بعض الأكسسورات المختلفة، وتكون لها ألوان جذابة تفضلها الصديقة، وهذا يعتبر من أبسط الطرق التي يمكن أن تصنع بها هدية لصديق.

ويمكن أن نقوم بعمل صندوق صغير على شكل قلب وزخرفته بالألوان المختلفة، ونقوم بوضع أنواع عديدة من الشكولاتات، وبعدها نقوم بتغطية الصندوق، وربط به فيونكا تكون لها ألوان جذابة.

وأيضًا يمكن أن نقوم بعمل ميدالية ليضع بها المفاتيح الخاصة به، ويكون لها أشكال مختلفة (تأخذ شكل القلب أو شكل مفتاح الحياة) ويكون لها ألوان جذابة، يمكن أن نصنعها من قطع الجلد الملونة، وبهذا يمكن أن نصنع هدية بسيطة لصديقتك.

وأيضًا من الأفكار البسيطة هي عمل وسادة لصديقتك، وفيها نحتاج لقطعة قماش نقوم بقصها وتخييطها على هيئة وسادة ثم نقوم بحشوها بقطع من القطن أو الفايبر، وبعدها نزينها وعمل بعض الأشكال المميزة عليها، ويمكن أن نستخدم قطع الخرز والأزرار ذات الألوان المختلفة، وبعدها نقوم بتخييط الوسادة.

وأيضًا نقوم بشراء سلة، ووضع عليها الأقمشة المختلفة المميزة بالألوان ونقوم بتخييط هذا القماش وتغطية السلة بها حتى يضعها الصديق في غرفته.

ويمكن أن نقوم بعمل حامل للشموع نضع به بعض الشموع ونقوم بوضع الشرائط المختلفة الألوان عليه.

ويمكن أن نقوم بعمل لوحة زيتية، وذلك عن طريق استخدام إطار من الخشب ووضع عليه قماشة ثم نقوم بالرسم عليها رسمة مختلف أو نرسم رسمة فرعونية أو نرسم شكل هذا الصديق إذا كانت لدينا الموهبة الجيدة في الرسم، ونقوم بتلوينها باستخدام الألوان الزيتية، وتركها حتى تجف ثم نقوم بتقديمها للصديق.

ويمكن نحضر علبة صغيرة ونضع بها ورق يحتوي على العديد من الذكريات والمواقف التي حدثت بيننا، ونكتب بها الكلام الجميل الذي يدل على مشاعر الصديق لصديقه، ونكتبها في ورق ملون، ونكتب كل موقف في ورقة، ونقدمه للصديق.

هذه طرق بسيطة وغير مكلفة وتحتاج لأقل التكلفة لتقديم هدية بسيطة لصديق للتعبير عن مشاعرنا له، ويمكن أن تقدم الهدية بغير مناسبة، لأن الحب والمشاعر لا تحتاج إلى مناسبات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

11

كيف تصنع أحمر الشفاه في البيت

أحمر الشفاه أو الروج وهو من أحد مستحضرات التجميل للنساء، وباللغة العامية يدعى الحمرة وكانت ...