الرئيسية » تطوير الذات » كيف تصور نفسك بطريقة جميلة

كيف تصور نفسك بطريقة جميلة

لقد زادت استعمال صور السيلفي بين جميع الأعمار وهي ليست موجودة في بلد معين بل أصبحت منتشرة عالميه بداية من كافه طبقات المجتمع بداً من رؤساء الدول حتى طبقات الشعب جميعها.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d9%86%d9%81%d8%b3%d9%83-%d8%a8%d8%b7%d8%b1%d9%8a%d9%82%d8%a9-%d8%ac%d9%85%d9%8a%d9%84%d8%a9

ما معنى صور السيلفي

هي أن يقوم الشخص بالتقاط صورة لنفسه فقط أو صورة جماعية مع بعض أصدقائه أو أسرته لتكون بمثابة ذكرى يحملها معه سواء على الموبايل أو الاب توب لتعكس أجمل لحظات العمر وخاصة عندما تأخذ صور السيلفي للأطفال من قبل الآباء على مدار أعمارهم ليجدوا عندهم ألبوم الكتروني يسجل لهم أدق تفاصيل حياتهم.

كيف تصور نفسك بصورة جميلة

ولكن قد تجد نفسك أمام مجموعة من صور السيلفي ولكنك في قررت نفسك لا ترضى عنها لأنها صورة غير جميلة من حيث الشكل سواء لك أو لأحد معك يشارك في صورة السيلفي ولكي تتلافى الصور السيئة المظهر إليك بعض الخطوات التي أن اتبعتها سوف تحصل بالتأكيد على أجمل صور سيلفي:

حدد الزوايا المناسبة لالتقاط صورة السيلفي

وذلك بالآتي خذ زاوية مناسبة وجيدة عن طريق مشاهدة وجهك أمام الكاميرا دون أن تلتقط الصورة بأن تميل قليلاً يميناً وشمالاً ومن أعلى وهكذا حتى تحصل على الزاوية المناسبة ويجب أن تكون رأسك بعيدة عن عدسة الكاميرا بقليل حتى تظهر عينيك أكبر وأنفك اصغر فمعظم من يشتكي بسوء مظهر الصور السيلفي من أن الأنف تبدو أكبر أو العينين أصغر من الوضع الحقيقي.

صور شيء جديد

إذا كنت تريد التقاط شكل جديد لك مثل إظهار ملابسك أو شكل قصت شعرك أو تعرضي طريقة وضع مكياجك فيجب أن تركزي على هذا الشيء بطريقة واضحة فاختاري الجانب الأكثر جمالاً من وجهك.

تحديد ميزة واحدة

يجب أن يكون تركيز الصورة على شيء واحد فمثلاً إذا كانت ابتسامتك مميزة أو جسمك رياضي وتريد إظهاره فضع بعض الكريم البسيط لتحديد العضلات أو مكياج هادئ حول الشفاه لإظهار الابتسامة الحلوة.

استعمال المرآة

يجب أن تشاهد أولاً نفسك أمام المرآة حتى تحدد الوضع الصحيح للوقوف الذي يتناسب معك عند التقاط الصورة لكي تبدو رشيقاً ولا تحاول اصطناع الابتسامة بل اجعلها صادرة من القلب وحول أن تكون على طبيعتك ولا تتكلف في تعبيرات وجهك حتى تعطي صورة طبيعية جيدة.

استعمال الكاميرا الخلفية

استعمل الكاميرا الخلفية الموبايل حيث إن بعض الهواتف يوجد لها كاميرا خلفية وكاميرا أمامية ولكن عند التقاط صور السيلفي استخدم الكاميرا الخلفية لأن نسبة الوضوح بها تكون أفضل من الكاميرا الأمامية.

الإضاءة المناسبة

يجب أن تتخير إضاءة جيدة لتتحقق لك الصورة السيلفي واضحة فيمكنك الاعتماد على فلاش الكاميرا أو ضوء الشمس مع مراعاة أن تكون إضاءة الغرفة جيدة.

وإليكم رابط فيديو ليوضح لكم كيفية تصوير أنفسكم بطريقة جميلة:

الكلمات المفتاحية:
كيف تصور نفسك كانك تطير,كيف تصور نفسك بطريقة جميلة,كيف تصور نفسك بدون برامج,كيف تصور نفسك بدون برامج على النت,كيف تصور نفسك بدون كاميرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ac%d8%b9%d9%84-%d9%81%d8%aa%d8%a7%d8%a9-%d8%aa%d8%ad%d8%a8%d9%83-%d9%81%d9%8a-%d8%ab%d9%88%d8%a7%d9%86%d9%8a33

كيف تجعل فتاة تحبك في ثواني

لقد أثبتت الدراسات الحديثة أن الرجل يمتلك القدرة على جذب الفتاة التي أعجبته خلال سبعة ...