الرئيسية » الصحة » كيف تصيرين نحيفه في اسبوع

كيف تصيرين نحيفه في اسبوع

الكثير من النساء حول العالم يشتكون من السمنة الزائدة حيث أن الأمر يسبب بعض المشاكل لهن مثل المظهر السيئ ومواجهة بعض المشاكل في الملابس والكثير من المشاكل الآخرى، والسمنة الزائدة لها عدة أسباب مثل العوامل الوراثية وهي انتقال الجينات الوراثية من الأجداد والآباء إلى الأبناء، كذلك سوء التغذية، أيضًا بعض الأمراض التي تؤدي إلى سمنة مفرطة في الجسم.

كيف تصيرين نحيفه في اسبوع

ولكن ما الحل إذاً لهذه المشكلة؟ والتي تواجه الكثير من السيدات وكيف تصيرين نحيفة في اسبوع أيتها المرأة؟ ويجب بالطبع قراءة السطور التالية بعناية حتى نصل لحل جيد ونحصل على أفضل النتائج الممكنة فتابعونا.

·       يفضل أن تتناولي وجبات خفيفة وفي نفس الوقت كثيرة بمعنى ألا تأكلي 3 وجبات ضخمة على مدار اليوم ولكن قسمي نفس الكمية ولكن على عدد وجبات كثير مثل أن يكون عدد الوجبات 6 في اليوم بدلاً من 3.

·       التخلص من السمنة مرتبط بالابتعاد عن الوجبات التي يتخللها دهون بالإضافة إلى أن هذه الوجبات تؤثر على زيادة نسبة الكولسيترول في الجسم فيؤدي إلى الإصابة ببعض المشاكل الأخرى، ولكن احرصي على تناول الوجبات بدون مواد دهنية.

·       الابتعاد عن السكريات والحلويات التي تؤثر على وزن الجسم لاحتوائها على سعرات حرارية مرتفعة، ولكن يمكنكِ أن تستبدلي هذه السكريات الصناعية بأخرى طبيعية للحصول على وزن مثالي.

·       مشكلة النحافة أيضًا ترتبط بتناول الوجبات السريعة بكثرة حيث أن الوجبات السريعة تحتوي على مواد ودهون تزيد من وزن جسمكِ ولكن من الصواب أن تبتعدي عن أي وجبات سريعة خارج المنزل.

كيف تصيرين نحيفة في اسبوع؟

·       شرب الماء فقط في خلال الأسبوع المستهدف للنحافة، وتوقفي عن أي مشروب آخر خاصة المشروبات الغازية والعصائر والمثلاجات واستبدليها بالماء فقط، مع الحرص على شراب الماء على الريق في الصباح بالإضافة إلى شراب كوبين من الماء قبل كل وجبة في خلال الأسبوع.

·       تناولي أي غذاء يحتوي على مادة الألياف لأن الألياف تساعد على الإحساس بالشبع لفترات طويلة، بالتالي تناول طعام بكميات قليلة.

·       علاج النحافة في أسبوع يجب أن تتناولي في هذا الأسبوع جميع أنواع الخضروات واتركي أي طعام يحتوي على دهون أو أي مواد مجففة والغذاء الذي يسبب انتفاخات.

·       التمارين الرياضية المكثفة في هذا الأسبوع من الأمور الهامة وسبب من أسباب علاج النحافة، مثل تمارين عضلات البطن وتمارين الضغط والجري والمشي والكثير من الرياضات الأخرى.

·       من الأمور الهامة التي يجب أن تنتبهي لها هو أن تلتزمي بمواعيد محددة لتناول الوجبات وألا تتناولي الوجبات في أوقات مختلفة عن بعضها في بقية أيام الأسبوع، مثلاً وجبة خفيفة في الساعة الثامنة صباحًا ووجبة أخرى الساعة الواحدة ظهرًا وأخرى الساعة الخامسة وهكذا على أن تفرق الوجبات على عدد كبير مثل 6 وجبات مثلاً في اليوم.

وإذا أردتي المزيد فتوجد العديد من البرامج الغذائية على مواقع إنقاص الوزن الزائد للحفاظ على وزن مثالي ونحافة قوية في خلال أسبوع.

الكلمات المفتاحية:
كيف اصبح نحيفة في اسبوع,كيف اصير نحيفه في اسبوع,كيف اصير نحيفه مره في اسبوع,كيف تصبحين نحيفة في اسبوع,كيف تصيرين نحيفه في اسبوع,كيف اكون نحيفة خلال اسبوع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف انحف وجهي بالزنجبيل

الوجه الممتلئ من الأمور المزعجة لدى النساء، فإذا كنتي ترغبين في تنحيف وجهك لتحقيق هدف ...