الرئيسية » الصحة » كيف تضعين الروج على شفايفك

كيف تضعين الروج على شفايفك

الروج هو ما تقوم بوضعه الفتيات والسيدات على شفاههن حتى تكون جميلة، وللروج أنواع عديدة وأشكال متعددة ولذلك تحتار الفتيات في اختيار الروج المناسب وطريقة وضعه وأنواعه، واليوم سوف نسهل ذلك عليك عزيزتي لمعرفة كيف تضعين الروج على شفايفك.

كيف تحطين الروج على شفايفك

كيف تضعين الروج على شفايفك

أحمر الشفاه

يتم وضعه على شفاهك فهو يحتوي على صبغة للون ولكنها بسيطة، وسوف تمنح شفاهك لونا مقارب من الحقيقي ويمكن أن نستخدمه على هيئة مرطب أو أقلام، وهناك أقلام تكون مرطبة بسيطة جدا من خلال وضعه على الشفاه ليرطبها، وهناك من يحب استخدام ملمعات الشفاه حتى يحصلن على لون زاهي لامع جدا يبرق، ولكن هناك سيدات لا يحببن الألوان الصريحة.

أحمر الشفاه الكريمي

هو نوع جميل جدا ومنتشر يقوم بإعطاء شفاهك لون بسيط ولامع وجذاب جدا، وله نسبة من الصبغة ولكنها مرتفعة عن باقي الأنواع وهو كريمي ناعم جدا ولكن رغم أنه رائع إلا أنه يسهل سيلانه ولذلك يمكن وضع كريم أساس للشفاه أو بودرة على الشفاه حتى يظل معك الروج الكريمي أطول فترة دون أن يذوب فقط عليك دهن شفاهك بالبودرة ثم وضع الروج.

الروج المطفي

خال تماما من اللمعان والبريق الذي يوجد في أنواع أخرى من الروج، فهو سيمنحك روج جميل ولكن لونه ليس فاتح بشدة كما أنه سيعطيك شكلا رائعا وهو يتميز بالبقاء لمدة طويلة ولا يزول أو يسيل ويمكن أن نستخدمه على الشفاه الكبيرة حتى تظهر صغيرة، ولكن عيوبه أنه يبرز قشرة الشفاه وقد يتكتل عليها ولذلك لابد من إزالة الجلد والخلايا الميتة من الشفاه حتى تظهر رائعة مع الروج المطفي الجذاب وحتى يظهر ملمسه الناعم أكثر.

الروج اللامع

من أرق أنواع الروج هو الروج اللامع فهو يقوم بعكس البريق والضوء على الشفاه فيجعلها تبدو جذابة ورائعة جدا وسوف يكون رائع عندما تستخدميه في السهرات والمناسبات ولكن لا يمكن أن تستخدميه مع شفاهك المتشققة أو التي بها قشور ويجب تقشيرها وترطيبها حتى تظهر رائعة.

أشكال الروج

هناك الأقلام المعروفة، وهناك الغلوس الصغيرة، وهناك غلوس على شكل فراولة، وأنواع مزودجة وأخرى بفرشات.

لمعرفة المزيد عن كيف تضعين الروج على شفايفك عليك متابعة الفيديو التالي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف انحف وجهي بالزنجبيل

الوجه الممتلئ من الأمور المزعجة لدى النساء، فإذا كنتي ترغبين في تنحيف وجهك لتحقيق هدف ...