الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تضيف حساب في سوق play

كيف تضيف حساب في سوق play

ما هو سوق play  

هو عبارة عن متجر للتطبيقات وهو خاص بالأجهزة الحديثة والذكية من نظام آندرويد حيث يقوم هذا التطبيق بتسهيل عملية التحميل للتطبيقات حيث نقوم من خلاله تحميل عملية الشراء وتنزيل منتجات جوجل مثل ألعاب الأندرويد والكتب والموسيقى وتطبيقات أخرى مختلفة مثل واتس آب وفيسبوك وتطبيقات أخرى وللاستفادة من هذا المتجر فيجب أن يمتلك المستخدم حساب علي جوجل gmail ولذلك يكون هذا الحساب خاص ليتم ربطه مع متجر التطبيقات.

كيف تضيف حساب في سوق play

فيجب أن تعرف كيف تضيف حساب في سوق play ولكن قد تكون بعض المنتجات فيه مقتصرة على دول معينة علماً بأن الدول العربية إحدى الدول التي لا يمكن للمستخدمين تنزيلها من خلال أي برنامج وقد تم افتتاحه في الثاني والثلاثين من أكتوبر 2008 وفي السادس من مارس لسنة 2012 قاموا بدمج سوق play مع شركة آندرويد وجوجل ميوزيك وقاموا بتغير اسم الخدمة حتى تتوافق مع الماركات العالمية التجارية وسوف نتعرف كيف تضيف حساب في سوق play

كيف تضيف حساب في سوق play  

يجب عليك أن تقوم بالضغط على أيقونة جوجل بلاي الذي تكون موجودة على هاتفك المحمول من نظام آندرويد لفتح هذا التطبيق.

وبعد ذلك بمجرد أن تقوم بفتح التطبيق سوف يظهر لك رسالة للطلب عليك أن تختار إذا كنت تريد إضافة حساب جديد ثم بعد ذلك عليك أن تضغط على كلمة حساب جديد.

وعليك بعد ذلك أدخال البيانات المطلوبة في الفراغات.

ثم قم بإدخال الاسم الأول وبعد ذلك الاسم الأخير وقم بالضغط على التالي:

قم باختيار اسم مستخدم جديد بحيث يكون مكتوب باللغة الإنجليزية وعليك أن تتأكد أنه متاح لأن هذا سيكون اسم البريد الخاص بك وأيضاً لكي تتمكن من الدخول إلى حساب جوجل بلاي وبعد الانتهاء من اختيار الاسم المتاح قم بالضغط على التالي

بعد ذلك أدخل كلمة مرور خاصة بك بحيث تكون الكلمة لا تقل عن 8 خانات ومن ثم أعد كتابتها مرة أخرى لكي تتأكد من حفظه أو أدخله بشكل صحيح.

عليك أن تختار سؤال الأمان وأدخل الإجابة من عندك ويستخدم هذا السؤال الأمان لاستعادة الحساب وهذا في حالة نسيان كلمة المرور حيث يمكنك استرجاع الحساب.

ثم عليك أن تضغط على التالي لإنهاء الحساب.

ثم نقوم بكتابة الحروف الموجودة في الصورة ونقوم بالضغط على كلمة التالي:

بعد ذلك نقوم بربط الحساب ببطاقة الائتمان وذلك لكي نستطيع شراء التطبيقات التي تحتاج إلى المال لكي تحصل عليها ويمكن أن تتخط هذه الخطوة بالضغط على ليس الآن.

نقوم بتزامن الحساب مع جوجل ونضغط على كلمة التالي.

بعد ذلك نقوم ببدء تحميل التطبيقات التي بريدها بكل سهولة.

كيف تنزل تطبيقات من سوق play

من هذا يمكن أن تستطيع المستخدم اختيار التطبيق الذي تريد تنزيله من خلال التطبيقات المتاحة على سوق بلاي وهذا من خلال البحث في خانة البحث وعند ظهور التطبيق قم بالنقر عليه ومن هنا قم بتثبيته install وهكذا يتمكن من استخدام التطبيقات المتعددة والتي تكون متناسبة مع احتياجاته سواء كانت مجانية أو مدفوعة الثمن.

شاهد بالفيديو كيف تضيف حساب في سوق play

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تجيب اي بي الجهاز

كيف تجيب اي بي الجهاز

كيف تجيب اي بي الجهاز؟ عنوان IP الخاص بك هو شيء ربما نادرًا ما يخطر ...