الرئيسية » تكنولوجيا » برامج » كيف تضيف خطوط عربيه لبرنامج picsart

كيف تضيف خطوط عربيه لبرنامج picsart

برنامج “بيكس أرت” من أشهر البرامج الخاصة بالتعديل على الصور من خلال الهواتف المحمولة، يمتلك البرنامج العديد من الخيارات والإضافات والمؤثرات التي يمكن اختيار ما يحلو للمستخدم منها، بعد تحميل البرنامج من خلال متجر بلاي يمكن الدخول بواسطة حساب الفيس بوك الخاص بك أو من خلال ربط الحساب بحساب جوجل.

كيف تضيف خطوط عربيه لبرنامج picsart

كما أن البرنامج يوفر قوالب جاهزة للرسم ونستطيع التحكم في مساحة الطول والعرض الخاصة بكل صورة، كما يمكن دمج عدة صور لتكون صورة واحدة أيضًا، أما عن خيارات التحرير فيمكن إضافة العديد من النصوص والخطوط والأقنعة والأيقونات والطوابع البريدية والكثير غير ذلك.

ولكن ماذا عن وجود الخطوط الخاصة بالبرنامج والتي لا تدعم اللغة العربية و كيف تضيف خطوط عربيه لبرنامج picsart؟ وهذا هو محور حديثنا في هذا اليوم، فإذا أراد المستخدم كتابة نصوص وخطوط  عربية في برنامج بيكس أرت لا يستطيع لأن البرنامج لا يدعم الخطوط العربية ولكي نستخدم الخطوط العربية لا بد من وجود ملفات الخطوط العربية على الهاتف.

فنقوم أولاً بتحميل الخطوط من خلال الرابط في أسفل المقالة ثم بعد التحميل نقوم بفك الضغط ثم نضع الخطوط في الحافظة Fonts الخاصة ببرنامج “بيكس أرت” حيث أن البرنامج يدعم إضافة الخطوط الخاصة بكل مستخدم.

وبذلك نكون قد قدمنا لمحبي التعديل على الصور كيف تضيف خطوط عربيه لبرنامج picsart، والآن نترككم مع رابط تحميل ملفات الخطوط العربية لبرنامج picsart:

رابط التحميل:

http://gulf-up.com/do.php?id=294592

الكلمات المفتاحية:
كيف احمل خطوط عربيه لبرنامج picsart,كيف اضيف خطوط عربيه لبرنامج picsart,كيف اضيف خطوط لبرنامج picsart,كيف انزل خطوط عربيه لبرنامج picsart,كيف انزل خطوط لبرنامج picsart,كيف تضيف خطوط عربيه لبرنامج picsart

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تخلي قوقل كروم عربي

كيف تخلي قوقل كروم عربي

كيف تخلي قوقل كروم عربي؟ جوجل كروم هو متصفح الإنترنت الأشهر والأفضل من بين متصفحات ...