الرئيسية » تكنولوجيا » برامج » كيف تضيف فيسات جديدة للآيفون

كيف تضيف فيسات جديدة للآيفون

الفيسات في عبارة عن وجوه يتم إضافتها على الموبايلات، وذلك لكي يتم إرسال البيانات والحالة الخاصة بالشخص إلى الشخص الآخر وذلك للتعبير عن الحالة المزاجية لهذا الشخص وإرسالها إلى الآخرين، وانتشرت الفيسات على الكثير جدا من الهواتف المحمولة، وانتشرت في الإنترنت ورسائل الشات بين الناس في المواقع المختلفة، وتستخدم كل فيس من الفيسات للدلالة على حالة معينة مثل الحب والعشق والكره والغضب والارتياح والضيق والانشغال والتعب والفرح والرقص وغيره من الفيسات.

hqdefault5

ويتم تحميل العديد من الفيسات في العديد من التطبيقات مثل الفيس بوك، والذي استخدم العديد من الفيسات وأصبح لا يوجد نقاش بين شخص وآخر، إلا إذا كان هناك فيسات في النقاش بين الشخصين، وكذلك في تطبيق الواتس آب، وتطبيقالفايبر وكذلك العديد والعديد من التطبيقات المستخدمة للشات والمستخدمة في التفاعل مع الآخرين.

وكان قبل ظهور الفيسات كان يوجد إشارات خاصة وكان يرمزلها بعدة رموز، وأصبح الآن لكل فيس رمز معين من خلاله ممكن أن تقوم بعمل فيس بكتابة هذه الرموز أو كود معين.

ولإضافة الفيسات الجديدة في الآيفون:

تقوم بالذهاب إلى متجر الشراء في الآيفون ثم قم بتحميل تطبيق يسمى Emoji، وهو يعني بالعربية فيسات وهى أصلا كلمة يابانية، وهو عباره عن أيقونات وأشكال وابتسامات داخل هذا التطبيق، ثم تقوم بعد ذلك بالذهاب إلى الإعدادات sitting ثم الذهاب إلى عام، ثم الذهاب لوحة المفاتيح keyboard واختار بعد ذلك لوحة المفاتيح التي قمت بتحميلها من الآب استور، والمسماة Emoji حتى يتم تفعيلها على لوحة المفاتيح، ثم تمتع بالعمل على لوحة المفاتيح، وشاهد العديد من الفيسات الرائعة، وبالتعامل مع كل تلك الأشكال الفيسات المحدثة وبشكل كبير.

شاهد الفيديو التالي:

 الكلمات المفتاحية:
كيف تضيف فيسات جديده للايفون,كيف انزل فيسات جديده للايفون,كيف اضيف فيسات جديده للايفون,كيف تغير فيسات الاندرويد الى فيسات الايفون بدون روت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تصلح الويندوز بدون برامج

كيف تصلح الويندوز بدون برامج

كيف تصلح الويندوز بدون برامج؟ الكثير من المستخدمين يعانون من تراجع وبطأ في نظام “الويندوز”، ...