الرئيسية » تكنولوجيا » جوال » كيف تضيف لوحة مفاتيح للايباد

كيف تضيف لوحة مفاتيح للايباد

من المعلوم أن الأيباد يدعم اللغة العربية مثل القوائم وقراءة الويب وغيره، ولكن في حال إذا أردت الكتابة باللغة العربية فأنت بحاجة إلى إضافة لوحة مفاتيح باللغة العربية، والسؤال كيف تضيف لوحة مفاتيح للايباد؟ وهذا هو محور حديثنا في هذا اليوم فتابعونا.

كيف تضيف لوحة مفاتيح للايباد

نقوم بالدخول على “الإعدادات” ثم ندخل على “عام” ثم الدخول على “لوحة المفاتيح”، ثم نقوم بالضغط على أضف لوحة مفاتيح جديدة، وبعدها سيكون لدينا عدة خيارات عديدة للغة الخاصة بلوحة المفاتيح، وهنا نختار لغتنا “اللغة العربية” وبهذا نكون أضفنا اللغة العربية في جهاز أيباد.

جدير بالذكر أن أيباد وأيفون هي أجهزة جوالة خاصة بشركة أبل الشركة الأمريكية، والتي تعتمد نظام تشغيل ios، ويتمتع هذا النظام بحماية قوية جدًا يصعب اختراقه “وليس مستحيلاً” بالإضافة إلى أن أجهزة أبل معروف عنها بأنها أجهزة قوية في الخامات وفي الأداء أيضًا، وهذا ما يلجأ إليه كثير من المستخدمين لشراء منتجات شركة أبل.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من مقالة اليوم وأجبنا على سؤال كيف تضيف لوحة مفاتيح للايباد، وللمزيد من المواضيع المتعلقة بأجهزة شركة أبل يرجى الرجوع لمقالات المدونة.

الكلمات المفتاحية:
كيف اقفل لوحة مفاتيح الايفون,كيف احدث لوحة مفاتيح الايفون,كيف احذف لوحة مفاتيح من الايفون,كيف تضيف لوحة مفاتيح للايباد,كيف اضيف لوحة مفاتيح الايفون,كيف اضيف لوحة مفاتيح للايباد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تزيد عمر البطارية للاندرويد

كيف تزيد عمر البطارية للاندرويد

كيف تزيد عمر البطارية للاندرويد؟ سؤال يجب الإجابة عليه في ظل التقدم والتطور التكنولوجي الذي ...