الرئيسية » تطوير الذات » كيف تعرفون أن المرايا تكشف ما ورائها

كيف تعرفون أن المرايا تكشف ما ورائها

جميعنا يعلم أن السيدات أكثر الأشياء التي يحبونها هي التسوق, فالتسوق يساعد المرأة على الخروج من حالات الإكتئاب ويشعرها بالفرح والراحة, ومن أكثر الأشياء التي تبحث عنها المرأة هي الملابس, ومن أساسيات التسوق عند السيدات هو تغيير الملابس للتعرف هل هذا هو المقاس المناسب لها أم لا, ولكن أصبح الفساد منتشر وظهرت في الأونة الأخيرة الكثير من الحوادث بسبب مرايا المحلات, لذلك سوف نناقش في مقالنا اليوم كيفية معرفة أن المرايا تكشف ما ورائها بكل بساطة.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b9%d8%b1%d9%81%d9%88%d9%86-%d8%a3%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b1%d8%a7%d9%8a%d8%a7-%d8%aa%d9%83%d8%b4%d9%81-%d9%85%d8%a7%d9%88%d8%b1%d8%a7%d8%a6%d9%87%d8%a7

كيف تعرفون أن المرايا تكشف ما ورائها

يجب على كل سيدة أن تحرص على معرفة ماذا إن كانت المرايا تكشف ما ورائها أم لا, وذلك لأنه قد انتشر في الفترة الأخيرة الكثير من الحوادث التي حدثت  في محلات الملابس, والتي كانت بسبب وجود كاميرات في غرف تبديل الملابس, والتي تصور السيدات وهم في غرفة تبديل الملابس.

وهناك وسيلة سهلة جدا يمكنك أن تكتشفي هل المرايا الموجودة في غرفة تبديل الملابس أو دورات المياه النسائية, والمولات, بها كاميرات أو هل تلك المرايا تكشف ما ورائها أم لا.

ولكي تعرف المرأة إذا كانت المرايا تكشف ما ورائها, عليك وضع إصبعك على المرآة بشكل مستقيم, فإذا وجدتي أن إصبعك ملتصق بالمرآة بشكل متساوي, فهذا يعني أن المرآة حقيقية ولا يوجد أي ضرر منها.

وإذا وضعتي إصبعك بشكل مستقيم ووجدتي فراغ بين إصبعك والمرآة, فهذا يعني أن المرآة ذات وجهين ويمكن لطرف آخر رؤيتك بكل سهولة, لذلك عليك مغادرة هذا المكان بسرعة.

لذلك على كل شخص ضرورة معرفة طريقة كشف المرايا, حتى لا يقع أحد في هذه الخدعة.

الكلمات المفتاحية:
كيف تعرفون ان المرايا تكشف ماورائها,كيف تعرفون المرايا الكاذبه فى غرف تغيير الملابس ودورات المياه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

read

جدول للقراءة

  جدول للقراءة هي عبارة عن قيام شخص باستخلاص المعنى الرئيسي للمادة المكتوبة ووضعها في ...