الرئيسية » تكنولوجيا » كيف تعرف شاشة الآيفون الأصلية

كيف تعرف شاشة الآيفون الأصلية

هناك العديد من أجهزة الإيفون صينية مقلدة وشبيهة بجهاز الآيفون الأصلي، فتكون مقلدة بشكل خيالي فلا تتمكن من معرفة الفرق فالرجاء الانتباه بين الأصلي والمقلد وفي السطور التالية نقوم بالتفريق بين الجهاز الأصلي والجهاز المقلد وشاشة أيفون الأصلية والشاشة المقلدة.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b9%d8%b1%d9%81-%d8%b4%d8%a7%d8%b4%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d9%8a%d9%81%d9%88%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b5%d9%84%d9%8a%d8%a9
ملاحظة:

إن جهاز الإيفون الأصلي والجهاز المقلد كلهم نفس ذات الصناعة وهي الصناعة الصينية، ولكن جهاز ينتج من شركة أبل وأخر مقلد وهذا هو الفرق.

فتجد أنهما نفس المظهر والشكل واللغة تتغير وتقوم بتدعيم جميع اللغات وأيضا نفس أشكال الإيقونات بالضبط.

كيف تعرف شاشة أيفون الأصلية:

فنجد أن هناك الكثير من التطابق في شاشة أيفون الأصلية والمقلدة وهذا يجعلك تعرف شاشة أيفون الأصلية فعند فتح الجهاز نجد أن وضع بدء الشاشة مطابق للشاشة المقلدة، وعند إطفاء الجهاز تجد أن واحدة لها ضوء خافت وأخرى لديها ضوء واضح.

وعند الاطلاع على السيريل في الجهاز فإن شاشة الإيفون الأصلي تكون شاشة سوداء وتكون الكتابة بالنص أما الشاشة المقلدة تكون الشاشة بيضاء وتكون الكتابة مختلفة عن الشاشة الأصلية لجهاز الإيفون، وأيضا نجد أن ألوان الشاشة تتغير فلون شاشة الجهاز الأصلي متغير عن لون الجهاز والشاشة المقلدة، وهناك فرق في شاشة الإيفون الأصلي وشاشة أيفون المقلد والأصلية تأتي مع موثرات جميلة أما المقلدة يكون بدون مؤثرات ، وأيضا أيقونة الكاميرا في الإيفون الأصلي واضحة بعكس ما تراه في شاشة الإيفون المقلدة.

أسعار شاشة أيفون أصلية:

من الطبيعي عندما تمتلك جهاز أيفون من الممكن أن يقع ، وأحيانا لا يتضرر الهاتف بشكل كبير إلا عندما يقع من على بعد أو مسافة مرتفعة، وسنعرض لكم أسعار شاشات أيفون الأصلية فقامت شركة أبل بالكشف عن الأسعار الخاصة بشاشة أيفون وخاصة شاشة ايفون6 وال6 بلس. وهي 109دولار، أما شاشة أيفون ال 6بلس فستكلفك فقط 129 دولار، أما تكلفة الإصلاح بشكل عام ستكلفك وستبلغ 299 دولار لجهاز ايفون6، و329لجهاز أيفون 6 بلس، ويمكنك أن تقوم بتغير شاشتك دون الاستعانة بأي أحد فتقوم بشراء جميع لوازم الشاشة عبر الإنترنت وهناك عشرات المقاطع على اليوتيوب التي تساعدك على تغيير الشاشة ولكن إن قمت بذلك ستقوم بتضييع فرصتك في استخدام إمكانية ضمان الجوال.

وهذا فيديو يقوم بشرح الفرق بين شاشة جهاز أيفون الأصلية وشاشة جهاز أيفون المقلدة.

كيف يتم التعرف على شاشة أيفون الأصلية عند الشراء:

وهذا من خلال سعر الشاشة لأن سعر الشاشة الأصلية سيكون غالي الثمن بينما الشاشة المقلدة سعرها أرخص، بالرغم أن التجار والبائعين يقومون بزيادة في السعر لكي تشتريه على أساس أنها الشاشة الأصلية وليست المقلدة، ولذلك يجب عليك أن تحذر عند عملية الشراء ولكي تتضمن أنك قمت بشراء شاشة أصلية يجب أن تقوم بطلب فاتورة مذكور فيها أن هذا المنتج أصلي، فهذه لن يمنحها لك التاجر ولا البائع بسهولة وخاصة في هذه الأيام إلا إذا كان واثقا وثوقا تاما من البضاعة التي يبيعها.

الكلمات المفتاحية:
كيف تعرف سماعات الايفون الاصليه,كيف تعرف شاشة الايفون الاصلية,كيف اعرف سماعة الايفون الاصلية,كيف تعرف بطارية الايفون الاصلية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تعرف جهازك يشغل العاب

كيف تعرف جهازك يشغل العاب

ليست كل الحواسيب الشخصية تستطيع تشغيل جميع الألعاب، فتوجد الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة والأجهزة ذات ...