الرئيسية » تكنولوجيا » برامج » كيف تعرف عدد المتابعين في السناب

كيف تعرف عدد المتابعين في السناب

لم يكن برنامج “سناب شات” ليعرض للمستخدمين الأشخاص الين قاموا بإلغاء متابعتك وأيضًا الأشخاص الذين قاموا بحظرك، بالتالي لا يمكن التعرف على عدد المتابعين، وفي هذا المقال سوف نجيب على سؤال كيف تعرف عدد المتابعين في السناب، والطريقة سهلة وبسيطة فتابعونا من خلال الخطوات التالية.

كيف تعرف عدد المتابعين في السناب

  • نضغط فترة على اسم المستخدم الذي تريد معرفة معلومات عنه ثم سيظهر بعدها كود سناب شات والذي سيقوم بإظهار الشخص داخل رسمة الشبح الأصفر الشهيرة بسناب شات.
  • سنقوم بالنظر أسفل الصورة وسنجد عدة أرقام عبارة عن مؤشر، وهذه النسبة هي الخاصة بالمجموع الكلي للفيديوهات والصور والرسائل سواء استقبالاً أو إرسالاً داخل التطبيق.
  • وإذا لم تظهر هذه النسبة أو مؤشر الأرقام فلا يعتبر هذا الشخص من المتابعين لك، وربما يعني أيضًا أن هذا المستخدم قام بحظرك.
  • والطريقة الوحيدة لمعرفة عدد المتابعين هي كلما تم إرسال طلب متابعة لك تقوم بنقله إلى المجموعة والتي تتميز برمز ثلاثة أشخاص، وبعدها يمكن الدخول إلى المجموعة ومعرفة عدد المتابعين لك، يمكن أيضًا معرفة عدد متابعي الأصدقاء لديك من خلال الدخول على حساب الصديق ثم النقر مطولاً على حسابه ليعرض عدد المتابعين لديه.

جدير بالذكر أن سناب شات قد أضافت منذ فترة ميزة جديدة وهي اقتراح متابعة أحد المستخدمين الخاصين بالأصدقاء لديك، وهدف هذه الخاصية هو زيادة عدد المتابعين لصاحب الحساب، وبهذا نكون قد شرحنا كيف تعرف عدد المتابعين في السناب.

الكلمات المفتاحية:
كيف اعرف عدد المتابعين في السناب,كيف تعرف عدد المتابعين بالسناب,كيف تعرف عدد المتابعين في السناب,كيف نعرف عدد المتابعين في السناب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية إنشاء حساب تويتر

كيف تنشر فيديو على تويتر

كيف تنشر فيديو على تويتر؟ أصبحت وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي من أكثر ما يهتم به ...