الرئيسية » تكنولوجيا » برامج » كيف تعرف موقع صديقك في الفيس بوك

كيف تعرف موقع صديقك في الفيس بوك

هل تريد معرفة مكان الشخص الذي تتحدث معه على ماسنجر الفيس بوك؟ فإذا كانت الإجابة بنعم فبالفعل يمكن فعل هذا بكل سهولة عن طريق أداة بسيطة سوف نقوم بشرحها في هذا الموضوع، والسؤال الذي يطرح نفسه الآن كيف تعرف موقع صديقك في الفيس بوك من خلال هذه الأداة؟ فتابعونا فقط من خلال الأسطر القادمة.

كيف تعرف موقع صديقك في الفيس بوك

  • إذا كان لديك أحد الأبناء أو الأقارب أو الأصدقاء وتريد الاطمئنان عليهم ومعرفة مكانهم بالتحديد سنستخدم تطبيق صغير اسمه “Friend Locator Inc” والذي يتطلب تثبيته على الجوال الخاص بك والجوال الخاص بالشخص الذي تريد تتبعه ومعرفة مكانه، ويتطلب التطبيق موافقة الشخص على عملية تتبعه لإنه من الخصوصيات التي لا يجب تخطاها.
  • الأداة مجانية ومتوافقة مع أنظمة الجوالات التي تعمل بنظام “أندرويد”، فهو متاح في “Play store” وبعد تحميل التطبيق من متجر بلاي نقوم بالضغط على خيار “العثور على الموقع”، ثم نختار بعدها اسم الصديق المراد معرفة مكانه بالتحديد من قائمة الأسماء، ثم ننتظر قليلاً حتى يصل إلينا إشعار أو تنبيه بالمكان بالضبط.
  • يتيح البرنامج أيضًا معرفة الأماكن التي ذهب إليها الأصدقاء طوال اليوم، ومن مميزات هذا التطبيق:
  • التطبيق مجاني تمامًا بدون أي مقابل مادي، ويمكن حفظ أماكن تتبع الأصدقاء.
  • خاصية التتبع التي تتيح تتبع الصديق أو القريب كلما تحرك إلى مكان جديد.
  • خاصية موافقة أو رفض خاصية التتبع من التطبيق، لإنها تعتبر من الخصوصيات.
  • تتبع وتعقب الجوال الخاص بك في حال فقدانه.

فقط قم بكتابة اسم التطبيق على متجر بلاي ثم قم بتثبيته على كلاً من الجاهزين، وبهذا نكون قد أشرنا إلى طريقة تتبع الصديق من على أندرويد من خلال هذا التطبيق الرائع.

الكلمات المفتاحية:
كيف تعرف موقع صديقك في الفيس بوك,كيف تعرف موقع صاحب الفيس بوك,كيف تعرف موقع شخص من الفيس بوك,كيف تعرف رسائل صديقك في الفيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تصلح نظام ويندوز 7

كيف تصلح نظام ويندوز 7

كيف تصلح نظام ويندوز 7؟ إكتشاف أخطاء الويندوز من الأمور التي تصعب على البعض، فضلاً ...